إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محمد بن راشد: ضرورة رضا مستخدمي مطار دبي 100%

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محمد بن راشد: ضرورة رضا مستخدمي مطار دبي 100%

    قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، بجولة تفقدية للمبنى الجديد لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي، والذي بلغت تكلفته أكثر من 12 مليار درهم، ومن المقرر تدشينه في يناير المقبل، بحيث تصل طاقته الاستيعابية السنوية نحو 19 مليون مسافر.

    وأكد ضرورة تحقيق نسبة مئة في المئة لرضا مستخدمي المطار. ورافق سموه في جولته سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

    وتفقد سموه في مستهل الجولة «كاونترات» الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ووجه العاملين عليها من شباب الوطن بأن يستقبلوا ضيوف الإمارات ويودعوهم بابتسامة حلوة، وكلمة طيبة تعكس أصالة شعب الإمارات وكرم ضيافته.

    وتوقف سموه عند بوابات تفتيش المسافرين وأمتعتهم الشخصية، وأمر بضرورة تعامل رجال الأمن مع المسافرين بكل احترام، وسلوك حضاري يؤكد شيم التسامح والتناغم الإنساني والثقافي لمجتمع الإمارات.

    وأكد صاحب السمو على صفحته في «تويتر» أن شركة طيران الإمارات هي مكسب تنموي وإنجاز وطني، تخدم أبناءنا، وتبقى رصيداً للأجيال المقبلة، وقال: إنها نموذج لما نريده من بقية شركاتنا الوطنية والعربية، النجاح محلياً والانطلاق عالمياً، وعدم الخوف من المنافسة الدولية.

    إلى ذلك دعا سموه متابعيه في«فيسبوك» و«تويتر»، إلى تقديم مقترحاتهم حول أفضل المبادرات التي يمكن طرحها وتبنيها في شهر رمضان المبارك، وأكد أنه سيتم مناقشة أفضل الاقتراحات والمبادرات.

    لمتابعة التفاصيل برجاء الضغط هنا



    أكثر...
يعمل...
X