إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذيع برنامج "مرح في فرح" محمد السعيد على قناة مسايا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مذيع برنامج "مرح في فرح" محمد السعيد على قناة مسايا

    مذيع برنامج "مرح في فرح" محمد السعيد على قناة مسايا
    حاورته - سالي مزروع
    محمد السعيد مذيع برنامج "مرح في فرح" لشريط: أعيش قصة حب يحكمها العقل

    إبتسامة مع فرحة لا تخلو من المرح ثلاثة أشياء عودنا عليها المذيع محمد السعيد، مقدم برنامج مرح في فرح على قناة مسايا، حيث بدأت تظهر موهبته الإعلامية وهو إبن الست أعوام ليخبر جميع من يسألوه ماذا تريد أن تصبح وأنت كبير؟ فيرد علي الفور سأصبح مذيع، وبالفعل كبر الطفل وأصبح شاب يطل علينا من خلال برنامجه ليأخذ مشاهديه في كل حلقة إلي فرحة جديدة تبدد أحزانهم وتذهب همومهم ، موقع شريط الإلكتروني أجري معه هذا الحوار ليتعرف عن قرب عليه وعلى علاقته بأفراد أسرته وأسرار كواليس البرنامج ومشاريعه المستقبلية ، والأهم هو معرفة سر الكاميرا التي تحدثه!

    - ما هي طبيعة دراستك؟
    درست بكلية العلوم والتربية وبعدها أكلمت دراسات حرة بكلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون.
    - كيف كانت بداية إلتحاقك بالحقل الإعلامي؟
    بدايتي جاءت من خلال تلفزيون الأسكندرية، حيث قدمت وأنا طفل صغير برنامج بعنوان "التليفزيون الصغير"، وبعد ذلك إنتقلت للقناة الثالثة وقدمت برنامج منوعات بعنوان "ع الهوا"، ومن بعدها إنتقلت للعمل بقناة Art عين وقدمت برنامج بعنوان "تفاحة أدم" ، وأخر محطاتي هي برنامج مرح في فرح بقناة مسايا .
    ما حقيقة الكاميرا التي تحدثك؟
    تقديمي للبرامج وأنا صغير أهلني بشكل كبير للوقوف أمام الكاميرا بعد ذلك بثقة ،حيث أشعر الأن أنه يوجد بيني وبين الكاميرا "كميا" ولغة حوار وأشعر بها كثيرا وكأنها تحدثني وتخبرني بأن أعيد بعض اللقطات التي صورتها ، وبالفعل عندما أشاهد ما تم تصويره في المونتاج، أشعر بأن الكاميرا كانت محقة عندما أخبرتني بإعادة التصوير.
    - من هو صاحب فكرة برنامج مرح في فرح؟
    فكرة البرنامج كنت أفكر بها منذ فترة كبيرة ،لأني كنت أريد تقديم برنامج مختلف وبعيد عن نمط التوك شو والبرامج السياسية والثقافية والإجتماعية والمنوعات الموجودة علي الساحة الإعلامية، وقناة مسايا ساعدتني بدرجة كبيرة في أن تظهر فكرة البرنامج بالشكل الذي عليه الأن.
    - هل هناك إتجاه لتقديم أفراح النجوم في البرنامج؟
    هدف البرنامج في الأصل تقديم جميع الأنماط والمستويات من الأفراح بداية من الفرح الراقي وصولا إلي المتواضع، وبالفعل قدمنا أفراح لبعض الفنانين مثل المطربة هدي والمطرب منعم والمؤلف وليد يوسف، وحاولنا تصوير فرح الفنان أحمد أدم والإعلامي معتز الدمرداش والفنانة بشري إلا أنهم إعتذروا عن تصوير أفراحهم لرغبتهم في إضفاء الخصوصية علي تلك المناسبة.

    - بعد برنامج مرح في فرح ألا تفكر في تقديم برنامج أخر جديد؟
    بالفعل أحضر الأن لبرنامج مسابقات جديد علي قناة مسايا بعنوان "أتحقق الحلم"، وأعتبر البرنامج مفاجأة لكل المشاهدين ، وهو فكرة وإعداد رئيس قناة مسايا، والفكرة لأول مرة يتم تنفيذها علي مستوي الفضائيات العربية ، وأثق أن البرنامج سوف يلاقي إستحسان من الجمهور، بالأضافة إلي أنه معروض أمامي برنامج منوعات حواري علي أحدي القنوات الغنائية، ولكنني ما زلت أفكر مع العلم أني متحمس له جدا.
    - هل تفكر بالإتجاه للتمثيل خاصة أن ملامحك تؤهلك لذلك؟
    عرض عليا قبل ذلك أن أمثل دور في مسلسل الست كوم "حرمت يا بابا" مع الفنان القدير حسن حسني ، إلا أنني لم أوافق علي الدور لأنه لم يناسبني ، لأني أريد عندما أقدم علي التمثيل أن يضيف لي خطوة للأمام ولا يأخذني للخلف، و سوف أقوم بالتمثيل في مسلسل الفنان يحيي الفخراني الجديد الذي سيعرض في رمضان 2011.
    - ما سر إبتسامتك الدائمة ؟
    بالرغم من أني برج الأسد الذي يتميز بالشخصية القيادية، إلا أن الإبتسامة أعتبرها جزء من شخصيتي ، ولا أحب الشخص الكشري ، فالحياة لا تحتاج أي من التعقيدات أو الحزن .
    - كيف تعامل معجباتك ، وما هو أغرب موقف تعرضت له منهن؟
    أتعامل معهم بكل إحترام ، وأغرب موقف تعرضت له كان أثناء تقديمي لبرنامج مرح في فرح مع إحدي العرائس التي أصرت أن تلتقط صور لها معي كأني عريسها ، وأذكر حينها كم كانت كمية الغضب التي ظهرت على زوجها.
    - مذيع مرح في فرح ، هل سنري فرحك قريبا في البرنامج ، ومن هي زوجة المستقبل؟
    جمعتني بخطيبتي التي أراها من أجمل النساء قصة حب يحكمها العقل ، وهي من خارج الوسط الإعلامي ،وذلك لأن شخصيتي وطبيعة عملي مرهقة جدا وأفضل أن تساعدني زوجتي في تنظيم عملي وتوفير الجو الهاديء الأسري، فلا أتخيل مثلا أن أعود من عملي لأجد زوجتي ما زالت في عملها هي الأخري، وبصراحة لا أنوي إذاعة فرحي بالبرنامج لأني سأشعر حينها بأني تحت الميكروسكوب والأنظار كلها متوجهة لي، مما سيجعلني أصاب بالإحراج الشديد من أن يراني المشاهدين عريس بعدما تعودوا أن يروني مذيع للبرنامج .

    - من أكثر شخصية أثرت في حياتك وهل يوجد إعلاميين أخرين في عائلتك؟
    أنا الإعلامي الوحيد بالعائلة، و أكثر الأشخاص تأثيرا في حياتي هما والدي ووالدتي ، وخاصة والدتي ويرجع ذلك كوني الأبن والحفيد الأكبر ونلت قسط كبير من الإهتمام ، وأخذت من والدتي الصبر والإصرار، أما والدي فهو من الأشخاص الطيبون الذين يتميزون بالوقار و أخذت منه طيبته.
يعمل...
X