إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأحد /24 / نيسان امتحان الكفاءة لخريجي الجامعات الحكومية و الخاصة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأحد /24 / نيسان امتحان الكفاءة لخريجي الجامعات الحكومية و الخاصة

    الأحد /24/ نيسان امتحان الكفاءة لخريجي الجامعات الحكومية و الخاصة
    دمشق - الثورة
    محليات
    الجمعة 19-3-2010م
    عبيرونوس
    حددت وزارةالتعليم العالي الرابع والعشرين من نيسان القادم موعدا لامتحان الكفاءة المقرراجراؤه لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة المتوقع تخرجهم نهاية العام الدراسي الحاليباختصاصات طب الاسنان - الصيدلة -الهندسة المعمارية.
    ويأتي هذاالامتحان حسبما اشار الدكتور نجيب عبد الواحد معاون وزير التعليم العالي لشؤونالبحث العلمي انطلاقا من حرص الوزارة على اجراء تقويم معياري للقدرات العلميةلخريجي الجامعات السورية الحكومية والخاصة بهدف قياس مدى تأثير العمليات التي تجريعلى مدخلات التعليم في هذه الجامعات وعملا بقرار مجلس التعليم العالي القاضي بخضوعطلاب جامعاتنا لامتحان تقويم معياري في كل اختصاص على مستوى وطني يعكس كفاءةالخريجين والجامعة المانحة للشهادة ولا يعد الاشتراك في الامتحان شرطا لتخرج الطالببل شرط للتصديق على شهادته. وحددت الوزارة الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم 24نيسان القادم موعدا للاختبار الذي سيجري لاختصاص طب الاسنان والصيدلة في كليةالصيدلة بجامعة دمشق وللهندسة المعمارية بكلية الهندسة المعمارية بجامعة حلب.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    الأحد /24 / نيسان امتحان الكفاءة لخريجي الجامعات الحكومية و الخاصة

يعمل...
X