إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جو مانجروم رسام يرسم لوحات بالرمل الملون على شوارع نيويورك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جو مانجروم رسام يرسم لوحات بالرمل الملون على شوارع نيويورك

    موقع شام
    رسام يرسم لوحات بالرمل الملون على شوارع نيويورك

    رمال ملونة وصبر ودقة في استخدام الأيدي هو فقط ما يحتاجه جو مانجروم لابتكار رسوماته فائقة الجمال على أرصفة شوارع نيويورك. حيث ذكر أن جو مانجروم كان مجرد رسام لعدة أعوام، ولكنه بدأ في خريف عام 2009 الرسم من خلال الرمال والذي اختارها لأنها مادة سريعة الزوال والتي من الممكن أن تتم إزالتها في نهاية اليوم بعد أن يأخذ جو فرصته ليعبر عن موهبته ويدهش المارين في الشارع، وتثبت إبداعات جو أن الصبر والموهبة هما الأساس لخلق أشياء لا تصدق.
    ويقضي فنان الشوارع الموهوب ساعات منحنيا على ركبتيه ومستخدما يديه ينشر الرمال الملونة على الأرصفة لابتكار هذه الروائع التي يمكن إزالتها بعد ذلك بسهولة والتي تلفت الأنظار إليها من كل الموجودين حوله وأكثر ما يدهش في رسومات جو أنها ابتكارات عفوية يرسمها بناءا على مشاعره العامة خلال اليوم أو بناء على تأثره بشخص ما حوله، ومن خلال البيئة المحيطة به، بحبسب موقع "أوديتي سنترال". ويقول جو عن فنه "إن الناس يتأثرون به والأطفال يتأثرون به وكبار السن والمشردون أيضا يتأثرون به فأنا أفعل ما أحب".
    كما يقول جو الذي يعيش في "بارك سلوب" أن أعماله من الممكن أن تتسبب الرياح في محوها سريعا، ولكن في معظم الأوقات تبقى كما هي حتى ينتهي تماما وتسنح الفرصة للمشاهدين رؤيتها كاملة وعلى الرغم من أن له أعمالا فنية معروضة للبيع على موقعه الإلكتروني، ولكنه في الأغلب يعتمد على التبرعات التي تأتي من المتفرجين تساعده في الدخل كما سنحت له الفرصة للقيام بالرسم من خلال الرمال على أرضيات المعارض والمتاحف.








يعمل...
X