إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد بسام الكوسا يناقش الاحتلال الفرنسي لدمشق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جديد بسام الكوسا يناقش الاحتلال الفرنسي لدمشق

    يطل الفنان السوري بسام كوسا هذا العام من خلال الشاشة السورية بمسلسل "طاحون الشر"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يناقش من خلاله فترة ما بعد الاحتلال الفرنسي لدمشق في إطار البيئة الشامية، التي أصبح كوسا من أهم عناصرها الفنية خلال الأعوام الماضية.


    ويجسّد كوسا شخصية جديدة من خلال أحداث المسلسل التي تدور حول الفترة التي تلت احتلال الفرنسيين لدمشق بعامين تقريباً، بعدما تعرضت إحدى الحارات الدمشقية والتي تدعى حارة "الكبادة" إلى أبشع صور دمار مرت عليها. وبعدما انهالت عليها المشاكل من كل جانب، حتى كثر القتل والصدامات بفعل تراكمات لأحداث اجتماعية كثيرة فاحتدمت الصراعات، منها على السلطة والمال ومنها الثأر ومنها الحب.

    مسلسل "طاحون الشر" قصة وسيناريو وحوار مروان قاووق، وإخراج ناجي طعمي وإنتاج شركة غولدين لاين للإنتاج الفني، ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم: رفيق سبيعي، منى واصف، بسام كوسا، ناهد الحلبي، صباح الجزائري، لينا حوارنة، ليلى سمور، وائل شرف، ميلاد يوسف، لمي إبراهيم، ليليا الأطرش، لينا دياب‏.

    وعلى خلفية توصية وزراء الخارجية العرب بحجب المحطات السورية عن العالم العربي على القمرين "عرب سات" و"نايل سات"، فقد انتقد الفنان بسام كوسا هذه التوصيات، لافتاً إلى أن الدراما السورية في حالة ضغط حقيقية.

    ونفى الفنان السوري بسام كوسا أنه يمتلك أي حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أو "تويتر"، مشدداً على أن كل التصريحات التي تصدر على لسانه سواء كانت فنية أو سياسية من خلال هذه المواقع، لا يعرف عنها شيئاً ولا تمت له بصلة، وهي جميعاً أخبار مغلوطة وعارية تماماً عن الصحة
يعمل...
X