إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في محور عقدة الشام الجديدة - قاسيون البدء بالأعمال التجميلية والزراعية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في محور عقدة الشام الجديدة - قاسيون البدء بالأعمال التجميلية والزراعية

    البدء بالأعمال التجميلية والزراعية
    لمحور عقدة الشام الجديدة - قاسيون




    دمشق-سانا
    بدأت محافظة دمشق بالأعمال التجميلية و الزراعية للمحور الصاعد من عقدة الشام الجديدة باتجاه ساحة الجندي المجهول .
    وأشار المهندس معن قنواتي مدير الإشراف بالمحافظة في تصريح لوكالة سانا الى ان الأعمال ستتضمن زراعة المساحة المتاحة على طرفي المحور بأعشاب الكازون والنباتات التزيينية إضافة إلى إنشاء شبكة ري حديثة وتركيب الإنارة المتطورة مع وضع مقاعد للجلوس وذلك بهدف جعلها أماكن ارتياد سياحيا شعبية امتدادا لاستراحات ساحة الجندي المجهول.
    وبين قنواتي أن الأعمال ستتضمن أيضا إنشاء جسر للمشاة يربط بين طرفي المحور بهدف تسهيل حركة المواطنين من وإلى المساحات الخضراء .
    وفي الجهة المقابلة للمشروع بين مدير الإشراف ان المحافظة بدأت بأعمال توسعة للمحور النازل من عقدة الشام الجديدة باتجاه شارع بيروت بهدف تسهيل حركة مرور السيارات في الموقع فضلا عن المباشرة بإقامة جسر للمشاة يخدم بشكل أساسي حركة مرور الطلاب على جانبي المحور باتجاه منطقة المدارس وبالعكس.
    وكانت المحافظة أنهت أعمال معالجة الهبوطات في احدى ركائز الجسر في عقدة الشام الجديدة وتم فتح المحور أمام حركة السيارات من قاسيون باتجاه دمر ومشروع دمر .
    وبينت المحافظة أنها عالجت المشكلة بشكل نهائي وفق إجراءات محددة من خلال معالجة التربة المتأثرة بوضع حواجز مستقرة تكفل ثباتها وعدم تأثرها بالرطوبة.
يعمل...
X