إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرفة حمص تفوز بجائزة تطوير المجتمع ودمشق تحصد اكبر الجوائز بالمؤتمر الأول للغرفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غرفة حمص تفوز بجائزة تطوير المجتمع ودمشق تحصد اكبر الجوائز بالمؤتمر الأول للغرفة

    اختتام المؤتمر الأول للغرفة الفتية الدولية
    غرفة حمص تفوز بجائزة أفضل مشروع لتطوير المجتمع
    ودمشق تحصد العدد الأكبر من الجوائز



    دمشق - سانا
    فازت الغرفة الفتية في مدينة حمص بأفضل مشروع لتطوير المجتمع عن مشروع رؤى الذي يتناول تدريب المكفوفين للحصول على شهاداتتخصصية وذلك خلال حفل توزيع جوائز الغرفة الفتية الدولية السنوي في ختام أعمال مؤتمرها الاول الذي عقد في فندق بلودان الكبير في الفترة مابين 21 و23 الجاري.
    كما حصدت غرفة دمشق العدد الأكبر من الجوائز منها أفضل مشروع لتطوير عالم الأعمال عن مشروع ستيب الذي تناول التدريب العملي لطلاب الجامعات ما يوءهلهم للدخول في عالم الأعمال .
    وتم في ختام المؤتمر ايضا تتويج الفريق الفائز بمسابقة المناظرة والفائز بمسابقة فن الخطابة على الصعيد الوطني وتكريم اللجنة المنظمة للمؤتمر التي يبلغ عدد اعضائها أكثر من40.
    وتضمن المؤتمر الذي عقد على مدى ثلاثة ايام بحضور اعضاء الغرف المحلية من دمشق حمص و اللاذقية و حلب و حماة و ودير الزور إضافة إلى أعضاء من غرف الأردن و لبنان وتونس عرض أنشطة الغرفة الفتية في مجال تفعيل وتطوير أداء أعضائها المتطوعين ورواد الأعمال الشباب من خلال المشاريع التنموية التي نظمتها في سورية ومن خلال غرفها المحلية وإقامة دورات وأنشطة تهدف إلى تبادل الخبرات وتشارك الأفكار اضافة للقاء شخصيات قيادية محلية تركت أثرا كبيرا في المجتمع في موضوع العمل الأهلي والتطوعي وتعميق مفاهيم التشاركية وبذل الجهود لدعم العمل الإنساني.
    وتوزعت فعاليات المؤتمر على ورشات عمل تناولت موضوعات العمل التطوعي و المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات وأخلاقيات العمل إضافة إلى الدورات التدريبية المعتمدة من قبل الغرفة الفتية الدولية التي تمكن الأفراد من امتلاك الأساليب الناجحة لعرض الأفكار وتطوير أعمالهم.
    كما استضاف المؤتمر شخصيات اقتصادية تحدثت عن مستجدات الاقتصاد المحلي ومناقشة سبل تطوير المجتمع والأفراد نحو خلق التغيير الإيجابي.
    يذكر أن الغرفة الفتية الدولية هي اتحاد عالمي للقياديين ورواد الأعمال الشباب بين عمر 18 إلى40 عاما لها فروع في 120 بلدا و 5000 مجتمع محلي ومقرها مدينة سانت لويس بولاية ميزوري في الولايات المتحدة وتأسست في سورية عام 2004 في دمشق تحت رعاية غرفة التجارة الدولية في سورية وتنتشر فروعها في دمشق وحلب وحمص واللاذقية اضافة الى فرعين قيد التأسيس في دير الزور وحماة.
يعمل...
X