إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لإتمام مراحل عمل تدعيم صخرة دير مار تقلا بمعلولا وضع برنامج زمني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لإتمام مراحل عمل تدعيم صخرة دير مار تقلا بمعلولا وضع برنامج زمني

    الإدارة المحلية: وضع برنامج زمني
    لإتمام مراحل عمل تدعيم صخرة دير مار تقلا بمعلولا


    دمشق-سانا
    أكد الدكتور تامر الحجة وزير الإدارة المحلية ضرورة وضع برنامج زمني تنفيذي واضح ومحدد لإتمام مراحل العمل بمشروع تدعيم صخرة دير مار تقلا بمعلولا مشيرا إلى أهمية هذا العمل النوعي من النواحي التاريخية والحضارية والثقافية.
    وأشار الوزير خلال اجتماع مناقشة المشروع في وزارة الإدارة المحلية أمس إلى أهمية أن تباشر مؤسسة الإسكان العسكرية بعملية إزالة الأبراج المعدنية وإجراء تقاص مالي حول هذا الموضوع بحضور كافة الأطراف المعنية وضرورة اعتماد الشركة الأجنبية المنفذة خلال فترة زمنية وجيزة على أن يتم عقد اجتماع خلال الفترة القادمة لمتابعة تنفيذ هذه الطروحات .
    و قدم الفريق المسؤول عن المشروع شرحا لمراحل سير العمل مبينا الانتهاء من الأعمال المتعلقة بالدراسة الخاصة بتدعيم الكتلة البيتونية بالإضافة إلى دراسة معالجة الصخور السائبة ووضع دليل لكل مجموعة على حدة لتتم معالجتها بالشكل اللازم .
    كما بين الفريق انه تمت دراسة وضع الشقوق والمياه السائلة فيها وسلمت للجهة المنفذة بعد اعتمادها من الجهة صاحبة المشروع لافتا إلى وضع دفتر الشروط الفنية اللازم واستدراج عروض من اجل تحديد إحدى الشركات العالمية المؤهلة لتنفيذ الدراسة وفق برنامج زمني محدد.
    حضر الاجتماع زاهد حاج موسى محافظ ريف دمشق وممثلو مؤسسة الإسكان العسكرية والمعنيون بتنفيذ المشروع.
يعمل...
X