إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع جنبلاط نصر الله يبحث التطورات السياسية الداخلية والعربية والدولية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مع جنبلاط نصر الله يبحث التطورات السياسية الداخلية والعربية والدولية

    مع جنبلاط نصر الله يبحث التطورات
    السياسية الداخلية والعربية والدولية

    بيروت-سانا
    استعرض السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله خلال لقائه اليوم النائب وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي آخر التطورات السياسية الداخلية والإقليمية وكذلك المساعي المبذولة لاستيعاب الأزمات والتحديات القائمة وخصوصا المسعى السوري السعودي.
    واتفق الجانبان على مواصلة الجهود المشتركة بين الحزبين على كل الصعد.
    يزبك: الوحدة الوطنية هي صمام الأمان لحماية لبنان
    رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله محمد يزبك قال إنه من خلال نشر المحبة والتفاهم بين اللبنانيين نستطيع أن نسقط ما يشاع عن أن لبنان مقبل على فتنة داخلية واضطرابات مشدداً على أن الطريق لكشف الحقيقة في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري هو التحقيق مع شهود الزور الذين ضللوا وحاولوا أن ينفذوا مآرب لا تخدم مصلحة لبنان.
    وأضاف يزبك في كلمة له في بعلبك اليوم.. إننا سنكون يداً واحدة معاً لمعرفة الحقيقة من خلال الطريق الواضح لنسقط معاً الذين يراهنون على الإضطرابات في لبنان.
    وأكد يزبك أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان لحماية لبنان من العدو الإسرائيلي مشيراً إلى أن المقاومة تقف مع كل ما يوحد ويجمع ليبقى لبنان قوياً عزيزاً مستقلاً بشموخه دولة وشعباً ومقاومة.
    ورأى يزبك أن الوحدة الوطنية هي المدماك الأساسي لوحدة عربية وتلاقٍ عربي ومدماك للوحدة الإسلامية الداعم للقضية والحقوق الفلسطينية التي لن تعود إلا بتكاتف العرب والمسلمين معاً.
    بدوره انتقد الوزير اللبناني السابق ميشال سماحة التدخل الأمريكي والأجنبي السافر في الشؤون اللبنانية.
    وأشار سماحة في حديث لإذاعة النور اللبنانية إلى الدور الذي لعبه جيفري فيلتمان مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية في تصنيع شهود الزور بجريمة اغتيال رفيق الحريري رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق مضيفاً أن هناك من سعى لإلحاق لبنان بمشروع الشرق الأوسط الجديد الذي حمل إسرائيل على القيام بعدوان تموز عام 2006.
    من جهتها نددت أمانة الإعلام في تيار التوحيد اللبناني بالتدخل الأميركي الواضح عبر فيلتمان وزيارته مؤخراً للبنان بما يهدف إلى عرقلة كل الجهود المبذولة لإخراج لبنان من المأزق الذي وضعته فيه الولايات المتحدة.
    ونوهت الأمانة في بيان أصدرته اليوم بزيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد للبنان مؤكدة أنه دعا خلال هذه الزيارة إلى وحدة اللبنانيين والتآلف والتعاون ودعم المؤسسات الشرعية.

يعمل...
X