إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلطان القاسمي يوجه بتجهيز 127 عيادة مدرسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلطان القاسمي يوجه بتجهيز 127 عيادة مدرسية

    وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مجلس الشارقة التعليمي، بتجهيز 127 عيادة مدرسية على مستوى مدارس الشارقة من الابتدائي إلى الثانوي، حيث يحرص سموه على الحفاظ على صحة الإنسان والتي تبدأ من المدارس. وأشادت عائشة سيف الأمين العام لمجلس الشارقة التعليمي بمبادرة صاحب السمو حاكم الشارقة، ووصفتها بأنها إحدى مبادرات سموه التي لا تنتهي، وقالت لـ"البيان": لقد قمنا فور وصولنا هذا التوجيه الكريم بحصر كافة احتياجات المدارس بالكامل من خلال فريق من منطقة الشارقة التعليمية ومنطقة الشارقة الطبية ممثلة في إدارة الصحة المدرسية، لحصر كافة الاحتياجات التي تحتاجها هذه المدارس الـ127 بالكامل من أجهزة وممرضات.

    حيث وجدت مدارس لا يوجد فيها أسرة أو أية أجهزة طبية. وأوضحت الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم أنه تم الاتصال بأصحاب العلاقة من بيوت الخبرة في هذا المجال وذلك للبدء في شراء المتطلبات والاحتياجات كافة، على أن يبدأ العمل في هذه العيادات اعتباراً من العام الدراسي المقبل 2012 2013.

    وأضافت عائشة سيف: ان هذه المبادرة لا شك ترسم الفرحة على وجوه جميع الطلاب والكادر التعليمي، حيث سيصبح عدد كبير من المدارس يضم عيادات مدرسية مجهزة بأحدث الأجهزة. وتقدمت سيف بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على اهتمام سموه بأبنائه الطلاب، وحرص سموه الدائم على الحفاظ على صحتهم، حيث ترجم سموه المقولة والرؤية التي تشير إلى أن (العقل السليم في الجسم السليم).



    أكثر...
يعمل...
X