إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يتوجون بالذهب في بطولة العرب رباعو ورباعات سورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يتوجون بالذهب في بطولة العرب رباعو ورباعات سورية

    يتوجون بالذهب في بطولة العرب
    حماة-سانا
    توج رباعو ورباعات حماة بالذهب في البطولة العربية للرجال والسيدات برفع الأثقال التي جرت في مدينة اربيل العراقية وشاركت فيها 11 دولة عربية.
    وسيطر لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني الذين يبلغ عددهم 15 لاعبا ولاعبة على منافسات البطولة وحصدوا 5 ميداليات ذهبية و10 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين.
    وأشار المدرب الوطني للسيدات محمد رشة لمندوب سانا الرياضي إلى أن لاعبات المنتخب الوطني للسيدات وجميعهن من حماة حققن نتائج متميزة حيث أحرزت لاعبتنا سلوى صالح ثلاث ميداليات ذهبية ونالت لاعبتنا ثريا صبح ثلاث ميداليات ذهبية وأحرزت بشرى محمد ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية ونالت لاعبتنا ناهيل دياب ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين.
    وفي بطولة الرجال أحرز الرباع عهد جغيلي ثلاث ميداليات ذهبية ونال رباعنا محمد علي ثلاث ميداليات ذهبية وحقق رباعنا قيس أسعد ثلاث ميداليات فضية وكذلك رباعنا قاسم أسعد ثلاث ميداليات فضية فيما أحرز الرباع علي جديد ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين.
    وأوضح رشه أن منتخبنا الوطني قدم مستوى جيداً نال إعجاب جميع المشاركين من الفرق العربية لمهارات لاعبيه العالية وحسن انضباطهم وتقيدهم بتعليمات المدربين مبيناً أن البطولة تعتبر محطة ناجحة قبل المشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها الصين في شهر تشرين الثاني المقبل.
يعمل...
X