إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة (شهداء اسطول الحرية) تتبنى هجوما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجموعة (شهداء اسطول الحرية) تتبنى هجوما

    مجموعة (شهداء اسطول الحرية) تتبنى هجوم

    أدى إلى مقتل شرطي إسرائيلي



    رام الله- أعلنت مجموعة تطلق على نفسها (مجموعة شهداء اسطول الحرية) تبنيها للهجوم على سيارة تابعة لشرطة الاحتلال الإسرائيلية في الخليل جنوب الضفة الغربية الذي أدى إلى مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين.
    وجاء في البيان الذي وصلت وكالة فرانس برس نسخة عنه وموقع باسم المجموعة، بحمد من الله وتوفيقه تمكنت مجموعة من مجاهدينا العاملين على أرض الخليل المحتلة من إطلاق نار بشكل مباشر على دورية صهيونية تابعة لشرطة الاحتلال التي كانت تمر قرب مستوطنة (بيت حجاي) على مدخل مخيم الفوار الواقعة جنوب مدينة الخليل المحتلة.

    واضاف البيان: تم إطلاق النار عليهم بشكل مباشر جدا وعلى مسافة قريبة جدا وفوجئت قوة الشرطة التي كانت داخل الدورية بإطلاق النار الكثيف وذلك صباح هذا اليوم الموافق الاثنين 14-6-2010 وفي تمام الساعة 7,15 صباحا.

    وتابع انه تم انسحاب مجاهدينا من المكان تحفظهم رعاية المولى.

    وأكد البيان أن هذه العملية تأتي كرد من سلسلة الردود، ولتؤكد اننا لن نترك السلاح طالما بقى الجيش الصهيوني المتغطرس على أرضنا الحبيبة.

    واضاف البيان: نؤكد للجميع باننا لا نعترف بهدنة ولا بوقف إطلاق نار مع قوات الاحتلال ما دام جاثما على أرضنا.

    وقال: الرد سيقابله الرد وانها لمقاومة منتصرة والله أكبر ولله الحمد وإنه لجهاد نصر أو استشهاد.

    وكان قد قتل شرطي إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها الاثنين في هجوم فلسطيني مسلح قرب الخليل جنوب الضفة الغربية، بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية.

    وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفلد في وقت سابق الاثنين لوكالة فرانس برس إن ثلاثة شرطيين أصيبوا بجروح أحدهم اصابته بالغة وذلك بعد أن اأطلق فلسطينيون النار على سيارتهم.
    واكد اثر ذلك أن أحد الشرطيين توفي.

    وبحسب متحدثة باسم جيش الاحتلال، فان الشرطيين الثلاثة وقعوا في كمين نصب قرب مستوطنة بيت هاغاي اليهودية ومخيم الفوار للاجئين الفلسطينيين في منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

    وأوضح أن الجيش بدأ عمليات تفتيش في المنطقة للعثور على منفذي الهجوم. ونصبت حواجز على الطرقات المجاورة، بحسب مصادر فلسطينية.

    وشنت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش واسعة في العديد من البلدات الفلسطينية في الخليل بالضفة الغربية للعثور على منفذي الهجوم.

    وقال مصدر أمني فلسطيني ووسائل إعلام محلية إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي معززة بالآليات والعربات العسكرية، اقتحمت مناطق في بلدة دورا والمناطق المجاورة، وأغلقت مداخل مخيم الفوار وبلدة السموع.

    وذكر المصدر الأمني إن القوات الإسرائيلية اعتقلت أربعة فلسطينيين، ومنعت طلبة الثانوية العامة من الوصول لمدرسة خرسا لتقديم امتحاناتهم.

    إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بدّ أن يستجيب القــــدر
    و لا بــــدّ لليــل أن ينجلــي
    و لا بـــدّ للقيــد أن ينكسـر
يعمل...
X