إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"رامبو" يعود لإسقاط ديكتاتور بأمريكا الجنوبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "رامبو" يعود لإسقاط ديكتاتور بأمريكا الجنوبية

    "رامبو" يعود لإسقاط ديكتاتور بأمريكا الجنوبية

    رغم بلوغه الـ61 عاما، إلا أن النجم الأمريكي سلفستر ستالون -الذي اشتهر بدور رامبو في سلسة الأفلام التي تحمل نفس الاسم- يرفض اعتزال أفلام الإثارة والحركة، فقد ذكرت مجلة السينما الأمريكية "فارايتي" أن نجم سلسلة "رامبو" سلفستر ستالون سيعود مرة أخرى إلى السينما ليصور فيلمه الجديد "The Expendables" وتعني "المستهلكون"، ضمن سلسلة أفلام الحركة والإثارة.
    وسيقوم ستالون بإخراج الفيلم وسينتجه آفي ليرنر، جون طومسون وكيفين كينج تيمبليتون. ويشارك ستالون الذي يلعب الدور الرئيس في الفيلم النجم جيسن ستاتهام، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
    ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم أيضا البطل العالمي جيت لي، حيث تجري شركة نو إيمدج وميلينيوم للأفلام مفاوضاتها النهائية معه.
    ويدور الفيلم حول مجموعة من الجنود مهمتهم الأساسية إسقاط حكم ديكتاتور في أمريكا الجنوبية.
    يبدأ تصوير الفيلم شهر فبراير/شباط المقبل في كوستاريكا، وفي الولاية الأمريكية لويزيانا.
    وتجدر الإشارة أن هذا ليس التعاون الأول بين النجم ستالون وشركة نو إيمدج وميلينيوم، إذ مولت الشركة فيلمه الأخير من سلسلة رامبو، الذي قام ستالون بإخراجه وكتابة السيناريو والحوار فيه.
    كان فيلم رامبو 4 لستالون، الذي عرض خلال العام الجاري، قد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب كثرة مشاهد العنف الدموي. ويدور الفيلم حول قيام رامبو بإنقاذ مبشرين مسيحيين من أيدي مجموعة من العسكريين.
    يذكر أن ستالون قدم الجزء الأول من سلسلة أفلام رامبو عام 1982، بعنوان "أول الدماء First Blood"، وأعقبه بجزء ثان عام 1985، ودفع النجاح الكبير للجزئين منتجي السلسلة إلى تقديم جزء ثالث عام 1988.

    من روكي إلى رامبو
    النجم ستالون أمريكي من أصل إيطالي من مواليد نيويورك، بدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة لم تلفت إليه الأنظار، على الرغم من بنيته القوية وعضلاته المفتولة. وقام بكتابة فيلم "روكي" عام 1976، وحقق نجاحا باهرا وإيرادا بلغ 120 مليون دولار، ورشح الفيلم لـ10 جوائز أوسكار، وفاز بجائزة أفضل فيلم، وكان بداية لانطلاق نجوميته.
    وأخرج ستالون أول أفلامه عام 1978 "وادي الجنة Paradise Alley"، ثم انطلق في كتابة وبطولة وإخراج سلسلة أفلام "روكي" الناجحة، وأتبعها بسلسلة أخرى من أفلام "رامبو"، التي لاقت أيضا نجاحا كبيرا، وأصبح من أشهر نجوم هوليوود في فترة الثمانينيات.
    وفي التسعينيات اتجه ستالون لمجال الأفلام الكوميدية، وقام ببعض الأعمال مثل "كاش والتانغو Tango and Cash"، ولكن الجمهور الذي تعود على بطله في دور المحارب القوي لم يتقبل كثيرا هذه الأفلام.
    عاد النجم الأمريكي إلى الأكشن بفيلم كوبرا Copra، وأصبح أغلى نجم من نجوم هوليوود؛ حيث تقاضى 20 مليون دولار عن فيلم "رجل الدمار Demolition Man"، وواصل أجره في الارتفاع حتى وصل إلى 75 مليون دولار في فيلم "القاضي دريد Judge Dredd"، و"القتلة The Assassins" في عام 1995.
    وفي أواخر التسعينيات وأوائل الألفية الثالثة شهد نشاط ستالون الفني تراجعا وكسادا، ولم تلاق أفلامه القليلة النجاح السابق، حتى أعلن عام 2005 عن إعداده للجزء السادس من أفلام "روكي"، الذي أثار الدهشة وهو في سن الـ60، ثم عاد مع رامبو 4 في عام 2008.
    وطني علمني ان حروف التاريخ مزورة حين تكون بدون دماء
    وطني علمني ان التاريخ البشري بدون حب عويل ونكاح في الصحراءhttp://www.wahitalibdaa.com/image.ph...ine=1272034613
يعمل...
X