إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدواء العجيب الحجامة - أصداء إعلامية - محمد شيخو - فريد ظفور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدواء العجيب الحجامة - أصداء إعلامية - محمد شيخو - فريد ظفور


    الدواء العجيب (الحجامة)


    الذي طار صيته في الخافقين

    محمد أمين شيخو

    إعداد: فريد ظفور



    وبلغ ما بلغه الليل والنهار







    الصدىالإعلامي العالمي




    قامت وكالات الأنباء العالمية والمحلية والفضائيات العالمية والإذاعات الدولية والسورية وكافة صحف العالم بالاهتمام البالغ ونشر هذا الفتح الطبي الوقائي والشافي للأمراض التي عجز عن شفائها الطب الحديث في هذا العصر الحاضر العتيد.

    كما أبدى القصر الملكي البريطاني وكذلك القصر الملكي السعودي بالغ الاهتمام بهذا الفن الطبي، وأرسل القصر الملكي السعودي مراسل صحيفة الرياض الشهيرة في دمشق لعقد مجلس صحفي للإطلاع العلمي الطبي الموثَّق عن مضمون وفعالية هذا الدواء والتقصي واستلام التحاليل الطبية المخبرية والسريرية، ومقابلة مرضى الشلل والسرطان والناعور والتليف الكبدي وغيرها من المرضى الذين تم شفاؤهم شفاءً تاماً.

    وبالحقيقة لقد أصبحت الحجامة علماً طبِّياً يقينياً ملأ الدنيا وشغل كافة الدول.. فقد صرَّحت إذاعة لندن الرسمية (B.B.C) في نشراتها الإخبارية الرئيسية في 13/8/2001 مايلي: (..تعوَّد السوريون أن يتوجهوا إلى العاصمة البريطانية بحثاً عن سبل لمعالجة أمراضٍ يئسوا من شفائها أو إجراء الفحوصات الطبية وإجراء العمليات الطبية المعقدة وهذا أمر عادي.. إلا أن الحدث المفاجئ هو أن تنقلب الأمور من بريطانيا باتجاه العاصمة السورية، فقد بدأ فريق طبي وعلمي يمثل العائلة المالكة البريطانية بإجراء اتصالات وحوار مع مجموعة من الأطباء السوريين في دمشق بحثاً عن عملية الحجامة، وذلك لعلاج المرض الوراثي وهو مرض الناعور (الهيموفيليا) والذي ثبت شفاؤه لعدد من المرضى في سوريا بطريقة الحجامة، وقال متحدث بإسم الأستاذ عبد القادر الديراني محقق وناشر كتب العلاَّمة الدمشقي محمد أمين شيخو الذي أعاد الحياة إلى عملية الحجامة بطرقها الصحيحة.. أن وفداً يجري اتصالات مع الفريق الطبي للإطلاع على الدراسة الطبية التي أجريت على المئات من السوريين والعرب المرضى بقوانين دقيقة والتي أثمرت عن نتائج مذهلة لمعظم الأمراض خاصة مرض الناعور.. ويُذكر أن أول انطلاقة للحجامة في التاريخ الإنساني كانت في عهود الرسل الكرام والرسول العربي الكريم e، إلاَّ أنه مع تتالي الزمن بدأت تضيع قوانينها العلمية الصحيحة إلى أن أعادها العلاَّمة الدمشقي الراحل محمد أمين شيخو إلى الأضواء من جديد. ويقول الدكتور عبد المالك الشالاتي أحد أعضاء الفريق الطبي والاختصاصي بالأمراض العصبية من بريطانيا والأستاذ في جامعة دمشق للـ B.B.C: لدى إجراء عملية الحجامة ضمن شروطها النظامية على مجموعة من المرضى كانت النتائج مذهلة، إذ أدت إلى شفاء عدة حالات سرطانية شفاءً تاماً وشفاء حالات الشلل وحالات الناعور المستعصي وبعض الإصابات القلبية القاتلة، كما حدثت حالات شفاء لداء هودجكن وحالات الشقيقة، وظهر تحسن في حالات الربو والروماتيزم والحالات الأخرى.. وكل هذا مثبت وموجود بالفحص السريري والفحوص الشعاعية والمخبرية التي أجريت لهؤلاء المرضى).

    كما حضر وفد ياباني إلى سورية من أجل هذا الحدث العظيم.

    أما الحكومة السويدية فقد طلبت رسمياً من الحكومة السورية كتاب الحجامة وكافة علوم العلاَّمة العربي السوري محمد أمين شيخو.

    v vv

    سنورد الآن أسماء بعض (وكالات الأنباء، الإذاعات، المحطات الفضائية، الصحف والمجلات) المحلية والعالمية التي استطعنا أن نحصل عليها والتي تناولت هذا الفتح الطبي الكبير بالعرفان بهذا الفضل وبثِّه وإذاعته على العالم كافة.. عدا عن الكثير من الوسائل الإعلامية التي تحدثت عن هذا الكشف الطبي:

    وكالات الأنباء العربية والأجنبية:

    وكالة الأنباء الألمانية (اسوشيتد بريس).

    وكالة الأنباء الصينية (شينجوا).

    وكالة الأنباء البلجيكية (إيكو).

    وكالة الأنباء الفرنسية (رويترز).

    وكالة الأنباء الروسية (نفوستي ـ تاس).

    وكالة الأنباء اليابانية.

    وكالة الأنباء العربية السورية (سانا).

    وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

    وكالة أنباء الشرق الأوسط.

    وكالة الأنباء العربية.

    وكالة الأنباء السعودية (واس).

    وكالة الأنباء الأردنية.

    وكالة الأنباء الإيرانية.

    الإذاعات المحلية والعالمية:

    الإذاعة البريطانية (B.B.C).

    إذاعة صوت أمريكا.

    إذاعة الشرق الفرنسية.

    الإذاعة العربية السورية.

    إذاعة صوت الشعب السورية.

    إذاعة القدس.

    المحطات الفضائية:

    المحطة التلفزيونية الفضائية السورية.

    المحطة التلفزيونية الأرضية السورية.

    المحطة التلفزيونية الفضائية (أبو ظبي).

    المحطة التلفزيونية الفضائية (المنار).

    المحطة التلفزيونية الفضائية الإيرانية.

    المحطة التلفزيونية الفضائية (دبي).

    تلفزيون قطر.

    الصحف المحلية والعالمية:

    صحيفة تشرين (سوريا) ـ صحيفة البعث (سوريا) ـ صحيفة الثورة (سوريا) ـ صحيفة الوحدة (سوريا) ـ صحيفة الفداء (سوريا) ـ صحيفة الجماهير (سوريا) ـ صحيفة العروبة (سوريا) ـ صحيفة الحياة (لندن) ـ صحيفة الزمان (لندن) ـ صحيفة المحرر (فرنسا) ـ صحيفة السفير (لبنان) ـ صحيفة المستقبل (لبنان) ـ صحيفة الشرق (لبنان) ـ صحيفة الكفاح العربي (لبنان) ـ صحيفة الرياض (السعودية) ـ صحيفة عكاظ (السعودية) ـ صحيفة المدينة (السعودية) ـ صحيفة البيان (الإمارات) ـ صحيفة أخبار العرب (الإمارات) ـ صحيفة الأيام (البحرين) ـ صحيفة السياسة (الكويت) ـ صحيفة الرأي العام (الكويت) ـ صحيفة الوطن (قطر) ـ صحيفة الراية (قطر) ـ صحيفة الوطن (عمان) ـ صحيفة الدستور (الأردن) ـ صحيفة القدس (فلسطين) ـ صحيفة الوفاق (السودان).

    المجلات المحلية والعالمية:

    مجلة طبيبك ـ مجلة الحياة الصحية (لبنان) ـ مجلة الطب العربي (لبنان) ـ مجلة الصحة والطب (الخليج) ـ مجلة الغذاء الصحي (لبنان) ـ مجلة طبِّب نفسك (لبنان) ـ مجلة المشاهد السياسي (لندن) ـ مجلة النور (لندن) ـ مجلة نصف الدنيا (مصر) ـ مجلة صباح الخير (مصر) ـ مجلة سنوب (لبنان) ـ مجلة المرأة العصرية (الإمارات) ـ مجلة الصدى (الإمارات) ـ مجلة الخليج (الكويت) ـ مجلة التكامل العربي (لبنان) ـ مجلة اليمامة (السعودية).

    الحق ما شهدت به الأطباء


    تطبيقاً عملياً مخبرياً وطبياً





    أعضاء الفريق الطبي السريري والفريق الطبي المخبري
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    الدواء العجيب الحجامة - أصداء إعلامية - محمد شيخو - فريد ظفور
يعمل...
X