إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في حلب القديمة تم افتتاح أول مكتبة متخصصة للأطفال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في حلب القديمة تم افتتاح أول مكتبة متخصصة للأطفال

    في حلب القديمة تم افتتاح أول مكتبة متخصصة للأطفال
    حلب-سانا
    تفتتح مؤسسة الآغا خان للخدمات الثقافية في مدرسة الوحدة العربية بمدينة حلب القديمة اليوم اول مكتبة متخصصة للاطفال بالتعاون مع مجلس المدينة ومديرية تربية المحافظة.
    وقال علي اسماعيل المدير التنفيذي لمؤسسة الاغا خان للخدمات الثقافية في سورية ان هذه المبادرة جزء من برنامج التطوير الاجتماعي والثقافي الذي تقوم به المؤسسة في مدينة حلب القديمة بهدف دعم الانشطة التعليمية بالتعاون مع الشركاء المحليين لرفع كفاءة الخدمات التعليمية في المدارس وتشجيع المتسربين على العودة إلى مقاعد الدراسة ومواصلة تحصيلهم العلمي.
    ولفت اسماعيل إلى ان مبادرة التعليم تتضمن نشاطات موجهة للصغار كالاندية الصيفية والشتوية ودروس تقوية في كل المواد الدراسية ونشاطات اخرى موجهة للكبار لتعليمهم ومحو اميتهم.
    بدورها اشارت نايري ديكرانيان منسقة الاعلام والتواصل في فرع المؤسسة بحلب إلى جملة الاعمال التي اجرتها المؤسسة بهدف احياء مكتبة المدرسة التي ستسهم في حث الاطفال على القراءة وتنمية قدراتهم التعليمية ومهاراتهم الابداعية من خلال تزويد المكتبة بالمستلزمات والكتب والوسائل التفاعلية اللازمة لتكون انموذجا يحتذى به في مدارس اخرى ضمن احياء حلب القديمة.
    وبينت ان حفل الافتتاح سيتضمن تكريم 16 طالبة من المتسربات اللواتي عدن إلى مقاعد الدراسة ليحصلن على الشهادة الاعدادية والثانوية للعام الحالي لافتة إلى ان العام الماضي تضمن تكريم 17 طالبة ممن التزمن بمبادرة التعليم ضمن نشاطات المؤسسة في مدينة حلب القديمة.
    يشار إلى ان عمل المؤسسة يتركز حاليا في دمشق وحلب ومصياف واللاذقية ولديها خطط مستقبلية للتوسع في مدن اخرى.
يعمل...
X