إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحياة الشخصية للمطرب جورج وسوف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحياة الشخصية للمطرب جورج وسوف

    الحياة الشخصية
    للمطرب جورج وسوف




    حياته الشخصية
    جورج وسوف الفنان المبدع ابن الكفرون تلك البلدة الجميلة وسط الغابات الرائعة والطبيعة الاخاذة في الجبال السورية انطلق منها إلى مدينة حمص ليكون بعد ذلك مدرسة فنية سجلها جورج وسوف في سجل الفن العربي بأحرف من ذهب.
    جورج أب لثلاثة أولاد:هم وديع, حاتم, وجورج جونيور، ومن هنا هو أبو وديع اللقب الأحبعلى قلبه...... ولقد منع جورج أولاده إلى الاتجاه إلى الساحه الفنيه أو "مجال الفن" بقوله: سأكون حزين إن سلك أحدهم هذا الطريق لأنه طريق صعب وشاق، بين الناس والمقاهي كانوا الناس يحاولوا أن يصفوا الوسوف بصفات تعبر عن حبهم له وعشقهم للحنجرته منهم من يقول: "(الوسوف ماكينة لا تصدأ, عيارها ثقيل, ولزوجتها عالية, وصماماتها كثيرة, وقوة الانطلاق بالحصان رهيبة)... ومنهم من يقول: "(حنجرة لا تكل ولا تمل, خلقت من أجل أن يغني بها هذا الولد فقط لا غير وأحبالها تتغير حالتها من وقت لأخر ولأسباب مناخية وربما عوامل التعرية أيضا وأداءها راقي طوال هذه السنين عمرها لم تنطق الا بكلمات بها مزيج خاص من نكهة هذا الرجل تضع مذاقا أخر للأغنية).
    ومعروف عن السلطان سلطان الطرب أنه لا يحب أن يصور ما يسمى ب "الفيديو كليب" لأنه يحب ان يكون على طبيعته بدون تمثيل صادق في كل شيء وهذا ما اكسبه محبة الناس، وقد قال أن فيديو كليب لاغنيته "أنا اسف" هو "الفيديو الكليب" الوحيد الذي يعترف به رغم أن عدد من اغانية صورته بطريقة الكليب أو القريبة من الفيديو كليب.
    في عام 2000 تم إجراء عمليه جراحيه له... إذ أصيب بمرض في وركيه، حينها تكفل بعلاجه الامير السعودي الوليد بن طلال ,الغريب في الموضوع أن هذا المرض لايصيب إلا المتقدمين بالسن...والاغرب أيضا ان تلك العمليه هي الأولى من نوعها على مستوى العالم وكانت قد اجريت في ولاية فلوريدا بالولايات المتحده وكانت لحظات صعبه جدا وضعت الايدي على القلوب حيث لم يتوقع نجاح العمليه وقيل ان نسبة نجاحها ضئيله بحيث انطلقت إشاعه تقول انه توفى ,ولكن وبإذن من الله عز وجل نجحت العمليه وقد شفي من مرضه والحمدلله، وعاد معافى إلى جمهوره ومحبيه وبعودته إلى لبنان ففي المطار انتظره حشد جمهور كبير ليستقبله ويطمئن لصحته, ويشكر الله على سلامة أبو وديع.... وعند رجوعه للبلاد سالما معافى أوقف كل الاشاعات حول وفاته... ولقد تفاجئ الوسوف بعد رجوعه من الولايات المتحده بأغنيه تتعلق برجوعه معافى.. وكانت بغناء واحد من كبار العاشقين للوسوفيات ولمدرسة جورج وسوف الفنيه والشاب هو " زياد عسى ".وبعدها عاد سلطان الطرب جورج وسوف إلى مسارح أكبر المهرجانات العربيه، فاشترك في مهرجاني جرش وقرطاج 2001. وكانت هاتين الحفلتين من أنجح الحفلات خلال هذه السنه واشترك في عدة حفلات في سوريا وقدم العديد من لاغاني. وبعدها افتتح مربعا له في الكسليك بلبنان أسماه الوسوف كلوب الذي لقي نجاحا كبيرا خلال الموسم الأول لافتتاحه، من آخر أعمال الوسوف شريط غنائي مميز (الله كريم) الذي جاء بعد" كلامك يا حبيبي " وكذالك من انجح البوماته البوم سلف ودين والذي أحرز أكبر عدد من المبيعات في الوطن العربي بحسب إحصاءات روتانا.
يعمل...
X