إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور في منزل الراحل عبد الحليم حافظ ( العندليب الأسمر )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور في منزل الراحل عبد الحليم حافظ ( العندليب الأسمر )

    لكبارالفن لحظات من الذكرى - موجب بريس
    احتفلت البوابة العربية مكتوب على الياهو يوم أمس 6/ 3 بذكرى رحيل العندليب الأسمر المطرب عبد الحليم حافظ، مستبقة المبادرة بهذه الذكرى التي ستصادف يوم 31 آذار، وذلك من خلال توثيق صور مميزة وتفصيلية للقطات مست حتى أشياءه الصغيرة ، وذلك بعد زيارة تجول في منزله المطل على حديقة الأسماك بحي الزمالك في القاهرة، وقامت بعرض هذه الصور على صفحات بوابتها، بدءاً من الحائط المؤدي إلى المنزل والمكتظ بإهداءات معجبيه وعشاقه من المحيط إلى الخليج بكلمات الحب والعشق، وصولاً إلى سريره الذي شهد أيام مرضه، وحربه ضد مرض البلهارسيا.
    كما تناولت الصور الصالون الرئيسي لمنزل حليم، الذي كان يتم إخلاءه بالكامل من أجل فرقته الموسيقية أثناء إعداد بروفات أغانيه الجديدة ، وتفاصيل أخرى كان يستخدمها كالبيانو الذي مازال في حالته الأصلية، والذي عزف عليه أجمل الألحان.
    والتلفون الخاص به، والذي كان يجري من خلاله اتصالات عمل مع كبار الملحنين أمثال كمال الطويل وبليغ حمدي، ومتابعة أعمال شركة إنتاجه "صوت الفن" التي كان يديرها صديق عمره الراحل مجدي العمروسي، و جهاز الراديو وجهاز تشغيل الإسطوانات الخاص به، والمكان الذي كان يتأنق "العندليب" استعداداً لحفلة ما أو تصوير فيلم جديد.
    كما عرضت البوابة صوراً نادرة لحليم في صباه، ورسم يجمعه بشقيقته الراحلة علية شبانة، التي كانت بمثابة والدته التي توفيت وهو مازال طفلاً صغيراً، ومجموعة من شهادات التقدير التي حصل عليها حليم.
    المطرب عبد الحليم كان قد تربع على عرش الأغنية العربية ، ومازال حتى الآن مصدر إلهام للكثير من المطربين والمطربات من كافة الأجيال .

يعمل...
X