إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ستار اكاديمي بموسمه الثامن رويدا عطية ما حسيت حالي ضيفة البرايم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ستار اكاديمي بموسمه الثامن رويدا عطية ما حسيت حالي ضيفة البرايم

    رويدا عطية في ستاراك

    ما حسيت حالي ضيفة البرايم

    وسارة تنال المجوهرات

    في البرايم 12 من برنامج الهواة الاول في العالم العربي ستار اكاديمي بموسمه الثامن، حلّ الفنان المصري ايهاب توفيق والفنانة السورية رويدا عطية ضيفين على السهرة التي شهدت منافسة بين صفوف معجبي الطالبة اللبنانية كريستين والطالب الكويتي عبدالسلام والطالبة الفلسطينية ليان الذين وضعوا هذا الاسبوع في دائرة الخطر على أن يغادر أحدهم الاكاديمية في ختام البرايم.
    انطلق البرايم السادس بأداء الطلاب لنشيد الأكاديمية وسط الفرقة الراقصة ولاسباب مجهولة رقص الطلاب ببطء شديد يخلو من الحماس بالرغم من خضوعهم لاسابيع من التمارين وتطوير الحركات الراقصة، حيث أنه لم يتبقى لهم الا أربعة اسابيع للاعلان عن نجم ستاراكاديمي 8.
    Mama Mia هي الاغنية الاولى في البرايم والتي قدّمها الثلاثي نسمة وجيلبيرت وكريستين ولاشك أن صوت نسمة كان الاقوى في هذا المرور بالرغم من التركيز على صورة كريستين.
    وفي لوحة فنية تصوّر وقوفها على مسرح، غنّت الطالبة السورية سارة فرح أغنية "حبيبي ما بخبّي عليك" كاسرةً بذلك صورتها في اداء اللون الطربي الذي تكرّر على مدى البرايمات السابقة.
    وبعد التقرير الذي ينقل كواليس البرايم السابق حيث كانت حصة الاسد للطالب المصري أحمد، كان المرور الأول للفنان المصري ايهاب توفيق الذي شاركه الغناء أحمد في أغنية "سحراني ليل ونهار".
    وتمنى ضيف البرايم التوفيق للجميع، وأضاف ايهاب "كنت اتمنى لو كلّهم يكسبوا بس لازم فائز واحد.. انا اتابع البرنامج منذ المواسم الفائتة، وهذا الموسم يتضمّن مجموعة مواهب أكثر من اي موسم مضى".
    ليطلّ بعدها الطالب السوري محمد دقدوق ويغنّي منفرداً "ختيار عالعكازة" للفنان فارس كرم، فعلّقت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة "انشالله يا دقدوق تعيش 100 سنة وما تعوز العكازة".
    وبعد التقرير خاص بالنوميني، أطلّ كل من كريستين وعبدالسلام وليان على المسرح في محاولة لاثبات جدارتهم وقد تكون الأخيرة لأحدهم. غنّت الطالبة الفلسطينية ليان أغنية "حاول مرّة"، أمّا الطالب الكويتي عبدالسلام فقدّم أغنية "جديد"، والطالبة اللبنانية كريستين أدّت أغنية only girl in the world.
    الوقفة الفنية التالية كانت مع ضيفة البرايم 12 الفنانة السورية رويدا عطية التي تألّقت في اطلالتها الاولى على مسرح ستاراك8، وغنّت رويدا أغنية "شو سهل الحكي" مع أميمة وسارة، بالرغم من أن محبّي رويدا قد شنّوا هجوماً على سارة مؤخراً رافضين الشبه بين الصوتين. وعن زيارتها للطلاب في الاكاديمية بالامس، قالت رويدا عطية "حسيت حالي واحدة من الطلاب، ما حسيت حالي ضيفة البرايم".
    في اطلالته الثانية، غنّى ضيف البرايم الفنان المصري ايهاب توفيق أغنية "احلى منهم" منفرداً على مسرح ستارأكاديمي بموسمه الثامن، لتقدّم بعدها الطالبة المصرية نسمة أغنية "قلبي سعيد".
    أمّا التوب 4 لهذا الأسبوع فجاء كالتالي:
    اميمة في المرتبة الرابعة
    احمد في المرتبة الثالثة
    نسمة في المرتبة الثانية
    سارة في المرتبة الأولى ونالت كجائزة مجوهرات من اختيارها بقيمة 5000 دولار لتلمع في البرايمات المقبلة كالمجوهرات. وبعد احتلالها للمرتبة الاولى، غنّت سارة فرح مع ضيفة البرايم 11 الفنانة السورية رويدا عطية في اطلالتها الثانية أغنية "حياتي ملكي".
    وفي لوحة كلاسيكية، قدّم كل من عبدالسلام واميمة أغنية "شو بني" على طريقة الديو، ليطل الفنان المصري ايهاب توفيق للمرة الثالثة في هذا البرايم وعنّى مع محمد دقدوق وأحمد أغنية "الله عليك ياسيدي".
    وفي اطلالتها الثالثة، أطلقت الفنانة السورية رويدا عطية أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "لك يوم يا ظالم" وهي من كلمات والحان ياسر جلال.
    وضمن لوحة فنية، غنّى الطالب جيلبيرت مع زميلته كريستين time of my life، للانتقال بعدها الى اللحظة الحاسمة في مصير أحد الطلاب. وبالاعلان عن نتيجة تصويت الجمهور، نال الطالب عبدالسلام أعلى نسبة وهي 60.21 بالمئة وبالتالي عاد تلقائياً الى الأكاديمية.
    وبين ليان وكريستين ، اختار الطلاب زميلتهم ليان للعودة الى الأكاديمية، وبالتالي غادرت كريستين البرنامج قبل اربعة أسابيع من انتهاء الموسم الثامن من ستارأكاديمي
يعمل...
X