إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيصدر “دليل الفن والفنانين السوريين الاول ” ..قريباً في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيصدر “دليل الفن والفنانين السوريين الاول ” ..قريباً في مصر

    سيصدر “دليل الفن والفنانين السوريين الاول ” ..قريباً في مصر …وسيكون هذا الدليل صلة الوصل بين الفن السوري والمصري ويحتوي معلومات عن مختلف الفنانين والكتاب والمخرجين السوريين ..



    قريباً في مصر …. إصدار “دليل الفن والفنانين السوريين الاول ”
    أعلنت وكالة التنمية للأنباء بالتعاون مع إحدى كبرى الشركات الإعلانية في جمهورية مصر العربية عن العمل على إطلاق “دليل الفن والفنانين السوريين الأول” في مصر .
    وسيكون هذا الدليل صلة الوصل بين الفن السوري والمصري ويحتوي معلومات عن مختلف الفنانين والكتاب والمخرجين السوريين ، وستتضمن هذه المعلومات صور خاصة للفنان من مختلف أعماله التي سبق وأن قدمها ، كما ستحتوي هذه المعلومات على نبذة عن مختلف الأعمال التي سبق وأن شارك بها الفنان السوري أو المخرج وحتى الكاتب ، إضافة إلى معلومات خاصة بالسيرة الذاتية للفنان وطرق التواصل معه .
    ويعد هذا الدليل الذي من المتوقع ان يتم طباعة عشرة آلاف نسخة فاخرة منه هو الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية وسيتم توزيعه على مختلف المؤسسات الثقافية والفنية في مصر مثل دور السينما وشركات الانتاج الفنية ونقابات الفنانين والصحفيين ومدينة الانتاج الإعلامي ، إضافة الى توزيع الدليل على مختلف المسارح المهمة في مصر ، والمخرجين والفنانين والمنتجين ، كما سيتم توزيعه على مختلف السفارات العربية الموجودة في مصر .
    ومن جهته, قال الإعلامي السوري أحمد حمزة الدرع أحد القائمين على هذا المشروع إن “الدليل سيشكل جسرا ثقافيا فنيا مهما بين سوريا ومصر ، وسيساهم بتعريف شركات الانتاج المصرية ومختلف الفعاليات الثقافية والفنية في مصر على الفنانين والكتاب والمخرجين السوريين ، مما يتيح التواصل بشكل فعال وأكبر بين فنانين البلدين”.
    وأضاف لدرع أنه “في الوقت الذي تعاني منه صناعة الدراما السورية من بعض الضعف بحكم الأزمة التي تعيشها سوريا ، تستمر صناعة الدراما والسينما في مصر بالازدهار وتشكل تربة خصبة يمكن أن يكون دور للدراما السورية والفنانين السوريين نصيب بها ، خاصة بعد ان حقق العديد من الفنانين السوريين نجاحا مميزا من خلال مشاركتهم في العديد من الأعمال في مصر”.
    وأشار الدرع حول كيفية طلب الانضمام الى الدليل إلى أنه على جميع الفنانين والكتاب والمخرجين الراغبية بالانضمام الى الدليل مراسلة صفحة “استديو الفن ” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
    ويذكر أن هذا الدليل سيتم إصدار نسخ جديدة منه كل سنة ويعتبر هو الدليل الرسمي الاول من نوعه الخاص بالفن السوري .
    سيريانيوز
يعمل...
X