إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمهرجان "هلا فبراير" أبداع ديانا حداد وتألق المهندس و أحساس الرويشد أشعل ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمهرجان "هلا فبراير" أبداع ديانا حداد وتألق المهندس و أحساس الرويشد أشعل ..

    Diana Haddad
    أبداع ديانا حداد وتألق المهندس و أحساس الرويشد أشعل
    "هلا فبراير"
    حرص عدد كبير من الجمهور على حضور الحفل ما قبل الأخير من حفلات مهرجان "هلا فبراير" مساء أول أمس, حيث تخطى العدد أكثر من 2500 شخص , حيث كانت هذه الليلة من أقوى ليالي "هلا فبراير" حتّى الآن .
    افتتحت الحفل برينسيسة الغناء العربي الفنانة اللبنانية ديانا حداد بنخبة من أشهر أغانيها التي لقيت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور ومنها "الكذاب"، و"أمّانيه" التي ردد كلماتها الجمهور عن ظهر قلب, كما وقدمت ديانا أغنية جديدة للمرة الأولى على مسرح هلا فبراير بعنوان "هلا وآهلين" من كلمات فيصل بن تركي، وألحان طلال.
    تألّقت" ديانا" على المسرح و استطاعت بجداره أن تشعل حماس الجمهور بأغانٍ عديدة كان أبرزها: ثالث الأعياد، وأغنية "يا أهل العشق"، و"يا بعد عمري".
    واختتمت ديانا وصلتها بأداء أغنية وطنية أهدتها للشعب الكويتي في العيد الوطني وعيد التحرير وهي بعنوان “يا حبّي الكويت”، ولدى أداء ديانا لهذه الأغنية رفع الجمهور الأعلام عاليّاً وعلت الصرخات.
    يذكر أن " ديانا" قد أجرت بروفات مع فرقتها الموسيقية قبل الحفلة، حيث تواجد معها رئيس مجلس إدارة شركة روتانا سالم الهندي، ومدير أعمالها و المايسترو طارق عاكف، المايسترو أمير عبد المجيد.



يعمل...
X