إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصحفي يوسف الحسيني إعلامي مصري من القاهرة ..له برنامج "السادة المحترمون" على قناة "أون تي في"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصحفي يوسف الحسيني إعلامي مصري من القاهرة ..له برنامج "السادة المحترمون" على قناة "أون تي في"


    الإعلامي يوسف الحسيني

    يوسف الحسيني
    من ويكيبيديا،
    يوسف الحسيني إعلامي مصري, ولد في 20 فبراير 1975 في القاهرة. حصل على بكالوريوس الاقتصاد من جامعة 6 أكتوبر عام 1998 ثم حصل على دبلومة الاقتصاد الدولي وأخرى في تحليل الاقتصاد الصهيوني. عمل كمذيع في القناة الفضائية المصرية منذ عام 1998 ولمدة 9 سنوات قدم خلالها العديد من البرامج منها (يفضل تكتبهالي كلها) “كل يوم كتاب” و“مقال الأسبوع”.
    شارك مع الجيل الأول من مؤسسي إذاعة نجوم FM أنجح الإذاعات المصرية ليتدرج في المناصب حتى أصبح مديراً للبرامج والتطوير بالإذاعة.
    عمل بالعديد من القنوات التليفزيونية المصرية والعربية، ثم عمل في قناة المحور ثم قناة بيئتي المملوكة لجامعة الدول العربية التي قدم برنامجها الرئيسي ” توازن” ثم قناة “الساعة” والتي قدم برنامجها الصباحي ” صباح الكل” ثم برنامج العرض الصحفي اليومي ” حبر على ورق” ثم برنامجها المسائي اليومي ” ساعة بساعة” حتى انضم الي قناة أون تي في ليقدم “رمضان بلدنا” في 2011 ثم برنامجها الصباحي الأنجح صباح أون.
    يحمل يوسف صوتاً مميزاً لدى الجمهور المصري والعربي حيث شارك بالأداء الصوتي في العشرات من الأفلام الوثائقية وصار صوتا مميزا للعديد من القنوات التلفزيونية المصرية والعربية وعمل قرابة العشر سنوات بمهنة الأداء الصوتي الإعلاني أدى خلالها المئات من الإعلانات باللغتين العربية والإنجليزية.
    كان يوسف من المشاركين في ثورة 25 يناير. بدأ يوسف العمل السياسي عام 1990 حيث كان رئيساً لاتحاد طلبة المدارس على مستوى الجمهورية ثم على المستوى الجامعي، وشارك مع حركات اليسار المصري في تنظيم الحركات الاحتجاجية بين العمال منذ عام 2004 التي حرضت على الإضراب في المحلة 2008 وكفر الدوار وأسيوط
    له العديد من الترجمات المنشورة في مجلة روز اليوسف منذ عام 1994 ومقالات بجريدة عين منذ 2007 ثم جريدة اليوم السابع منذ 2008 وروز اليوسف اليومية في 2011 , ليعود مرة أخرى للكتابة لمجلة روز اليوسف الأسبوعية ووكالة ONA الإخبارية.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    له برنامج "السادة المحترمون" على قناة "أون تي في"
    لن اقول كل ما افكر به00 لكنني حتما سافكر في كل ما ساقوله
يعمل...
X