إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمشاركة أبناء الجالية السورية تدشين منتدى أطفال مصر بقصور الثقافة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمشاركة أبناء الجالية السورية تدشين منتدى أطفال مصر بقصور الثقافة

    تدشين منتدى أطفال مصر


    بقصور الثقافة بمشاركة أبناء الجالية السورية



    جانب من المنتدى
    كتبت سارة عبد المحسن


    افتتح سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور رضا الشينى، نائب رئيس الهيئة مشروع "منتدى أطفال وطلائع مصر.. زهور وبراعم الثورة"، والذى يقام فى إطار مبادرة ثورية ثقافية تختص بالأطفال والطلائع تحت شعار "حبونا.. احترمونا.. اسمعونا..حققوا أحلامنا".

    المنتدى أقيم مساء أمس الأربعاء، بقصر الطفل بجاردن سيتى بمشاركة عدد من أبناء الجالية السورية فى مصر، وبدأت وقائع الافتتاح بوقفة حضارية لأطفال المنتدى رددوا خلالها شعارات الثورة المصرية أمام القصر، وأعقب ذلك افتتاح معرض فنى لأطفال سوريا من نتاج أبناء الجالية السورية فى مصر، وجدارية فنية من نتاج أطفال قصر الطفل، وقدم أطفال نادى أدب الطفل بالقصر فقرة إبداعية ضمت فقرات من الشعر والقصة القصيرة، وقدمت التنورة التراثية إحدى عروضها الفنية على مسرح القصر أعقب ذلك عرض مسرحية صوت الجماهير، وفى الختام قام أطفال المنتدى بتسليم مطالبهم إلى الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة والتى عبرت عن أمنياتهم فى المستقبل من توفير عيشة كريمة وتعليم وثقافة جادة.


    وأعرب سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة، على أمله فى تحقيق طموحات الأطفال فى مختلف المحافظات المصرية، وأشار إلى أن هؤلاء الأطفال سيحملون راية مصر فى المستقبل ليحققوا لها مكانتها بين الدول، وأن الشعب المصرى يستطيع تحويل مصر إلى دولة عظمى، وتمنى أن تؤتى ثورات الربيع العربى ثمارها وتحقق ما قامت من أجله.
يعمل...
X