إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهم الخطوات للحفاظ علي شعرك عند إستخدام السيشوار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اهم الخطوات للحفاظ علي شعرك عند إستخدام السيشوار

    اهم الخطوات للحفاظ علي شعرك عند إستخدام السيشوار

    يعتبر الشعر من أهم الأشياء التي حرصت عليها معظم النساء والعناية به ، لذلك دائمًا ما يختلط عليهن بين نفخ الشعر ومكواة فرد الشعر أو أقنعة الوجه للعناية بالشعر. التجفيف بالنفخ هو واحد منهم. تمنح أداة التصفيف الشعر مظهراً جميلاً ، لكنها مع مرور الوقت تتسبب في تلف الشعر. كما وجدنا أن مفعول التجعيد اختفى بعد غسل الشعر ، فأصبحت مشكلة الشعر شبحًا ابتلي به كل النساء ، مما دفعهن لإنفاق أموال طائلة لمحاولة علاجه. الآن سوف نعرض لك ثلاث خطوات مهمة للحفاظ على شعرك عند استخدام مجفف الشعر الخطوة الأولى هي الاستعدادات قبل البدء في استخدام مجفف الشعر
    1- لحماية شعرك من التلف الناتج عن الحرارة ، يرجى التأكد من أن شعرك ليس رطبًا جدًا. الطريقة الصحيحة لتجفيف شعرك بعد الاستحمام هي تجفيف شعرك بمنشفة ناعمة دون فركه ، ثم اتركيه يجف بشكل طبيعي ، ثم ابدأي باستخدام مجفف الشعر.

    هذه بعض المنتجات الطبيعية التي يمكن أن تحمي الشعر من أضرار الحرارة
    1- زيت جوز الهند وهي من أفضل الخامات المنزلية التي يمكن استخدامها لحماية الشعر من الحرارة. بسبب خصائصه المبردة ، لأنه يمكن أن يهدئ فروة الرأس (خاصة في الصيف) ، لأنه يمكن أن يتغلغل في الشعر لترطيبه والحد من فقدان الماء.

    2- زيت الزيتون يمكن لزيت الزيتون أن ينعم الشعر ويحافظ عليه صحياً ويغذي الشعر ؛ لاحتوائه على الفيتامينات ومضادات الأكسدة ، يمكنه أيضًا حماية الشعر من الحرارة. لأنه يلف الشعر ويقلل من أضرار الحرارة.
    3-زيت بذور عباد الشمس يتميز زيت عباد الشمس باحتوائه على نقطة دخان عالية ، مما يمنع الحرارة من دخول الشعر وبالتالي يشكل حاجزًا حراريًا يحمي الشعر ، كما أنه يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا.
    4- زيت الأفوكادو يغذي زيت الأفوكادو الشعر ويرطبه ويحميه من أشعة الشمس ويحميه من أضرار الحرارة ويمكن مزجه بزيت بذور العنب وزيت جوز الهند للحصول على أفضل النتائج.
يعمل...
X