إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلاق بالجملة عام 2014م...حيث شهد 7 حالات طلاق بين الفنانين..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طلاق بالجملة عام 2014م...حيث شهد 7 حالات طلاق بين الفنانين..

    2014 يشهد 7 حالات طلاق بين الفنانين


    صورة أرشيفية أ ش أ
    حياة الفنان أصبحت كتابا أكثر قراءة للجمهور، الذي يحاول أن يعرف الكثير عما يدور عن نجمه خاصة حياته الشخصية، وقد شهد هذا العام حالات انفصال بين الفنانين ربما تكون الأكثر إثارة وأكثرها غرابة خصوصا بشأن زيجات مر عليها زمن طويل ونتج عنها أطفال.

    وكان طلاق الفنان كمال أبو رية من الممثلة ماجدة زكي صدمة بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما، وخلال مسيرة أبو رية الفنية تعرف على الفنانة الرائعة ماجدة زكي التي وقع في حبها وانتهي الأمر بالزواج وأنجبت له 3 أبناء ودام الزواج أكثر من 20 عاما ثم حدثت الخلافات وتم الانفصال.

    والطلاق الثاني للإعلامية بسمة وهبي، حيث تم في منتهى السرية عن زوجها ضابط الشرطة السابق المقدم علاء عابد، وذلك بعد تمام شفائها من السرطان.

    وكانت بسمة قد تعرضت لعدة أزمات خلال الفترة الماضية بداية من محنة المرض مرورا بسرقة مجوهرات من فيلتها تقدر قيمتها بمليون ونصف مليون دولار، وصولا إلى الطلاق، كما قررت تأجيل برنامجها الجديد الذي بدأت تحضيره إلى ما بعد شهر رمضان.

    والطلاق الثالث كان للفنان محمد رجب من زوجته السعودية غدير، حيث تم في سرية تامة في شهر يونيو الماضي بعد زواج استمر 5 سنوات وأثمر عن ابن "يوسف".

    والطلاق الرابع وهو لأشهر عازب في الوسط الفني المصري هو الفنان محمد منير عن زوجته بعد زواج دام أقل من شهرين، وبسؤال منير عن الأسباب التي دعته للانفصال رد مازحا "أنا ماليش في الجواز"، وقد انتشر خبر الطلاق خلال حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وكان منير قد عقد قرانه في منتصف شهر أبريل الماضي على داليا محمد يوسف، وهي فتاة نوبية تبلغ من العمر (40 عاما) وتم الاحتفال بالزواج في حفل عائلي.

    أما الطلاق الخامس فكان للفنانة نسرين إمام عن زوجها المنتج تامر مرسي منذ عدة أشهر بسبب عودته لزوجته الأولي، فيما أكدت نسرين أنهما مازالا أصدقاء ويجمع بينهما "سليم" ابنهما.

    والطلاق السادس للفنانة سوسن بدر من الكاتب الشاعر سامح آل علي بعد زواج استمر 10 أشهر، ولم تذكر سوسن أسباب الانفصال وامتنعت عن الدخول في تفاصيل حياتها الشخصية.

    يذكر أن سوسن سبق لها الزواج ست مرات، وكان من أشهر أزواجها السيناريست الراحل محسن زايد، الذي توفي بعد عام من زواجهما، كما تزوجت المخرج باسم محفوظ نجل المؤلف محفوظ عبد الرحمن، وفريد المرشدي ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، ولها ابنة وحيدة من زوجها الأول الذي تزوجته من خارج الوسط الفني.

    والطلاق السابع، كان للفنانة السورية سوزان نجم الدين التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال الشهير سراج الأتاسي بعد زواج دام نحو 15 عاما.

    يأتي هذا في الوقت الذي انتهت فيه النجمة السورية من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها الأول في مصر "القط والفار"، الذي يشاركها بطولته محمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمد لطفي، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج تامر محسن.
يعمل...
X