إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعلن وزارة النفط عن قبول طلاب للإنتساب إلى الثانويات المهنية النفطية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعلن وزارة النفط عن قبول طلاب للإنتساب إلى الثانويات المهنية النفطية

    وزارة النفط تعلن عن قبول طلاب
    للإنتساب إلى الثانويات المهنية النفطية
    التابعة لها للعام الدراسي 2011-2012


    دمشق - سانا
    أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن قبول طلاب من الناجحين في شهادة التعليم الأساسي لدورة عام 2011 في الصف الأول في الثانويات المهنية النفطية التابعة لها ومدة الدراسة فيها ثلاث سنوات في حمص والرميلان وبانياس والجبسة ودير الزور وفي مناجم الفوسفات والشرقية للعام الدراسي 2011-2012.
    وبحسب وزارة النفط يتم القبول حسب مفاضلة الدرجات لجميع المسجلين وفق الطاقة الاستيعابية لكل ثانوية علما ان الوزارة تخصص نسبة 30 بالمئة من الطاقة الاستيعابية القصوى لأبناء العاملين في الوزارة والجهات التابعة لها على الا تقل درجاتهم عن 25 درجة عن الحد الادنى المقبول في المفاضلة العامة مع ضرورة ان يكون المتقدم من الذكور ولائقا صحياً للعمل في مجال الصناعات النفطية.
    وأوضحت الوزارة أن القيد لقبول حملة شهادة التعليم الأساسي لدورة عام 2011 يبدأ اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء في 23-8-2011 وحتى غاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الموافق لـ15-9-2011.
    يذكر أن المهن التي تدرس في الثانويات النفطية هي.. اللحام وتشكيل المعادن الكهرباء الصناعية، أجهزة القياس والتحكم, حفر الآبار, إنتاج النفط والغاز, تكرير نفط وغاز ,نقل وتخزين النفط, ميكانيك حفر وإنتاج , كهرباء حفر وإنتاج, ميكانيك وآلات دوارة, تشغيل محطات الإنتاج, صيانة محطات الإنتاج ،ميكانيك آليات منجمية ، التعدين.
يعمل...
X