إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المخرج فادي غازي أنهى تصوير مسلسله شاميات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخرج فادي غازي أنهى تصوير مسلسله شاميات

    المخرج فادي غازي أنهى تصوير مسلسله شاميات

    دمشق-سانا
    انتهى المخرج فادي غازي من تصوير مسلسله شاميات وهو من تأليف واشراف محمد رامي الجندي بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السوريين.
    وقال غازي في حفل أقامته شركة برودكشن للانتاج الفني بمناسبة انتهاء تصوير المسلسل ان العمل كوميديا اجتماعية تقارب مسلسلات البيئة الشامية من خلال إسكتشات أو لوحات قصيرة لا تتجاوز الدقيقتين موضحا ان أحداث المسلسل تجري في البيئة الدمشقية ولوحاته منفصلة عن بعضها وتحوي عدداً من الشخصيات المعروفة في الدراما الدمشقية مثل العكيد والزعيم وغيرهم .
    ولفت غازي إلى ان مسلسل شاميات سيكون التجربة الأخيرة في تلفزة النكتة وسيقوم بتصوير مسلسل جديد خلال الاشهر القليلة المقبلة بعنوان أبودزينة وهو من نوع السيت كوم الحلقات المتصلة المنفصلة .
    من جهته قال المشرف العام عن مسلسل شاميات محمد رامي الجندي أيضا إن العمل يحوي لوحات مواضيعها بسيطة لكنها متميزة خاصة أنها تعتمد التلقائية في تقديمها إضافة إلى أن الميزانية الضخمة للعمل ستساهم في رفع سوية الصورة المقدمة وتقديمه بصورة فنية عالية المستوى مشيرا إلى أن العمل سيقدم أكثر من 500 لوحة موزعة على ثلاثين حلقة مدة كل واحدة ثلاثين دقيقة .
    ويشارك في مسلسل شاميات نخبة من نجوم الكوميديا ومنهم أندريه سكاف -عبير شمس الدين - فادي غازي - نجاح حفيظ - ياسين بقوش - جرجس جبارة - راكان تحسين بك - جمال العلي - جيني اسبر - مديحة كنيفاتي - محمد خير الجراح - سوسن ميخائيل - ربا المأمون - صباح عبيد - سالم الكردي - نزار أبو حجر وآخرون.
يعمل...
X