إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرامج المنوعة لتلفزيون الشارقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرامج المنوعة لتلفزيون الشارقة

    البرامج المنوعة لتلفزيون الشارقة






    أماســي برنامج مباشر يتناول مواضيع تهم المرأة والشباب ، يتخلل البرنامج عدة فقرات منها : الصحف اليومية المحلية ، رياضية ، دينية بالإضافة إلى تحليل أخبار ما سيتناوله التلفزيون في النشرة الإخبارية لهذا اليوم.
    يعرض يومياً عدا الجمعة والسبت 20:00:U.A.E
    يعاد يوميا عدا الجمعة والاحد 12:00 U.A.E

    المشهد الصحفي برنامج أسبوعي ، يعد قراءة تحليلية أسبوعية لما تحمله إلينا الدوريات اليومية والأسبوعية الأجنبية والعربية والملاحق الصادرة معها ، وسوف يمكن للمشاهدين المشاركة بالرأي والتعليق على الأحداث الجارية على الساحة العالمية والعربية ، كما سيقوم البرنامج في كل حلقة من حلقاته باستضافة ضيف لتحليل المو ضوعات التي تناقشها الحلقة
    يعرض السبت 22:30 U.A.E الاعادة الاحد 13:00 U.A.E
    صحي جداً برنامج يناقش كافة الموضوعات الصحية التي تتعلق بصحة المشاهد بشكل جذاب وايقاع سريع يتخلله التقارير واستطلاعات الرأي عن طريق تناول مرض معين في كل حلقة مع طبيب مختص يتم تغيره طبقا للموضوع ، ويتناول البرنامج عدة فقرات ثابتة فقرة التغذية ( د. سمر بدوي )
    – فقرة الرياضة ( د. عبد الحميد العطار ) يعرض الاحد 21:30 U.A.E يعاد الاثنين 14:00 U.A.E
    هلا شباب برنامج أسبوعي .. يتناول قضايا الشباب ، ويطرحها للنقاش على الشباب لأخذ أرائهم حول هذه القضية ومناقشتها مع المسئولين .
    يعرض الاثنين 21:30 U.A.E يعاد الثلاثاء 14:00 U.A.E
    ألم وأمل برنامج مباشر .. يهدف إلى تحويل الألم إلى أمل .. من خلال استعراض حالة مرضية إنسانية ، يتم طرحها على المشاهدين واستضافة طبيب ليتحدث عن هذه الحالة لبعث الأمل في النفس ، ومحاولة توفير العلاج لمن يحتاجه من خلال تفاعل أهل الخير .
    يعرض السبت 21:30 U.A.E يعاد الأحد 14:00 U.A.E
    الشرقية برنامج يهدف إلى استعراض الأماكن السياحية في المنطقة الشرقية في إمارة الشارقة ، ورصد أهم الفعاليات والأنشطة التي تشهدها هذه المنطقة.
    يعرض الخميس 19:00 U.A.E يعاد الجمعة 11:00 U.A.E


    الشرطي برنامج اجتماعي أمني يناقش المشاكل الأمنية ويطرح الحلول المناسبة لها ويغطي ميدانيا مجموعة الحوادث الأمنية والمرورية التي تقع بالإمارة سواء في مدينة الشارقة أو مدن المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى.
    يعرض الثلاثاء 19:00 U.A.E يعاد الاحد 11:00 U.A.E
    تستاهل الناموس برنامج يحتوي على مجموعة من المسابقات في التراث ويطرح بأسلوب إخراجي حديث يتضمن الجرافيك واللقطات السريعة بالاضافة الى المعلومات التراثية القيمة ويتضمن البرنامج عدة مسابقات .
    يعرض الخميس21:30 U.A.E يعاد السبت 17:00 U.A.E
    إبداعات برنامج يهدف إلى عرض مشاريع تخرج الطلبة والاطروحات العلمية والادبية للجمهور بما يبرز غبداعات الطلبة ، ويسهم البرنامج في إلقاء الضوء على الأبحاث المتميزة التي تضيف اسهامات جديدة في تنمية الموارد البشرية ودعم البحث العلمي في الامارة .
    يعرض الاحد 19:00 U.A.E يعاد الاربعاء 17:00 U.A.E
    الراصـد برنامج يرصد أهم الاحداث والمجريات خلال اسبوع كامل لامارة الشارقة ، ويتخذ البرنامج طابع شيق وجذاب بصورة يتم من خلالها استعراض الاحداث بشكل غير خبري .
    يعرض الاثنين والخميس 17:00 U.A.E يعاد الثلاثاء والجمعة 08:30 U.A.E

    ملح وسكر برنامج طبخ ، يهم في المقام الأول أغلب ربات البيوت .. حيث يقدم لهن كيفية طهي ألوان كثيرة من الأكلات العربية وغير العربية ، التي يتوفر فيها عناصر الصحة والتغذية المفيدة .
    يعرض يوميا عدا الجمعة والسبت 18:30 U.A.E الإعادة يوميا عدا الجمعة والسبت 11:30 U.A.E
    يوم جديد برنامج تلفزيوني إذاعي مباشر صباحي يشتمل على فقرات متنوعة منها نقل مباشر لحركة السير والازدحام في شوارع الشارقة .... أحوال الطقس مباشرة من الأرصاد الجوية بمطار الشارقة الدولي . حركة الطيران ..أين تذهب اليوم...آخر الأخبار المحلية والعالمية وأخبار الرياضة وأخبار العالم الطريفة .. نقل مباشر وتقارير من المنطقتين الشرقية والوسطى ..مسابقة يومية وجوائز قيمة .. بالإضافة إلى فقرة اقتصادية ( الأسهم ، العقارات ، العملات ) مع إطلالة على ما سيقدم من برامج في الإذاعة والتلفزيون .
    يعرض يوميا عدا الجمعة والسبت 07:00 U.A.E

    شريك حياتي برنامج اجتماعي أسري يعني بمعالجة الظواهر والتصرفات التي تنشأ بين الزوج والزوجة ( المتزوجين حديثاً ) والتي تأتي نتيجة اختلاف في الطباع والثقافة والمنشأ وأحياناً جغرافية وغربة المكان ..ويضع البرنامج الحلول المثلى من خلال استضافة مختصين ورجال وسيدات مجتمع ومشاهير في مختلف مجالاتهم واصحاب تجارب سلبية وايجابية .
    يتضمن البرنامج استطلاعات وتقارير منوعة ذات علاقة بموضوع الحلقة بالاضافة لوجود جمهور نوعي بالاستوديو لأجل اثراء الحوار بجانب الاتصالات الهاتفية من جمهور المشاهدين .
    يعرض الاربعاء 21:30 U.A.E يعاد الخميس 14:00 U.A.E
يعمل...
X