إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلتهاب الكيسي: بالركبتين والكاحلين،.. العلاجات المنزلية للالتهاب الكيسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلتهاب الكيسي: بالركبتين والكاحلين،.. العلاجات المنزلية للالتهاب الكيسي



    كتب بواسطة: سهام أحمد
    اسباب وعلاج الالتهاب الكيسي
    معظم اماكن الاصابة بالالتهاب الكيسي في الوركين والركبتين والكاحلين، والكوع، اصابع القدم والكتفين، وعادة يصاب بسبب الكثير من الاجهاد البدني، ويشير الالتهاب الكيسي إلى الضغط المفرط على الجراب ، وقد يكون أيضا نتيجة لمرض النقرس، والتهاب المفاصل أو أي نوع من العدوى.
    المريض يواجه التورم، والتقييد بالحركة والألم أثناء الحركة. فإنهاحالة يمكن معالجتها بطريقو سهلة وبسيطة ، ولكن إذا استمر الألم فعليك بإستشارة الطبيب.
    يحدث التهاب الكيسي بسبب الاحتكاك المستمر، والكدمات، والإفراط أو الضغط المفرط على الجراب، ويمكن أيضا بسبب النقرس، والتهاب المفاصل أو أي نوع شديد العدوى.
    القص الميكانيكية الناجم بسبب هذه العوامل للتفاقم بسبب النشاط البدني الروتيني ولذلك فمن الأفضل البدء بالعلاج في أسرع وقت متى ظهرت هذه الأعراض.
    فإنه لا يؤثر فقط على الأفراد في شيخوختهم، ولكن أيضا للمراهقين والرياضيين أو أولئك الذين خضعوا الكثير من العمل البدني والتنشيط في حياتهم العادية.
    اعراض التهاب الجراب بواسطة الأعراض التالية:
    ألم في المنطقة المتأثرة
    تورم
    يشعر بالدفء عند لمسها
    ألم بارز في حين تتحرك أجزاء الجسم
    صعوبة في الحركة
    ألم أعلى خلال الصباح والليل وأقل خلال النهار
    العلاجات المنزلية للالتهاب الكيسي
    العسل وخل التفاح
    جعل مزيج من اثنين من ملاعق شاي من العسل كل وخل التفاح في كوب من الماء. يشرب منه مرة واحدة لوحظ في اليوم حتى تخفيف الألم في التهاب الجراب.
    الزنجبيل
    الزنجبيل تقشر ومقشورا. جعل كمد من الزنجبيل وتطبيقه على المنطقة المصابة التهاب الجراب. ويمكن أيضا أن تؤخذ الزنجبيل مباشرة على أساس روتيني لعلاج حالة.
    زيت الخروع
    يمكن تطبيق زيت الخروع على المناطق الملتهبة لتهدئة الألم. انها واحدة من أبسط العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج التهاب الجراب.
    زيت السمسم أو زيت الزيتون
    زيت الزيتون الدافئ قليلا أو زيت السمسم يمكن أن تقوم بتدليك على المنطقة المصابة باستخدام الأصابع. تغطي هذه المنطقة بقطعة قماش قطنية لإبقائه دافئا. هذا يخفف الألم ويقلل من تورم كذلك.
    زيت اللافندر
    ضع بضع قطرات من زيت اللافندر في حوض الاستحمام قبل أخذ حمام. وهذا يعطي الإغاثة إلى المفاصل.
    البطاطس
    صر بعض البطاطس ونقع عليها في كوب من الماء طوال الليل. هذا ومن المقرر أن توترت في صباح اليوم التالي والمستهلكة معدة فارغة.
    خشب الصندل
    إصنع عجينة من خشب الصندل عن طريق خلط ملعقة صغيرة منه في الماء. وينبغي تطبيق هذا على المفاصل التي سوف تهدئة الألم.
    خل التفاح
    خلط بعض الفلفل في خل التفاح ويغلى الخليط مع الماء، لنقع قطعة قماش في ديكوتيون وتطبيقه خارجيا على المنطقة التهاب الجراب. هذا وسوف تعطيك الإغاثة وغير معروف المنزل لعلاج التهاب الجراب.
    فيتامين E
    زيوت تحتوي على فيتامين E يمكن تطبيقها على المنطقة المصابة التهاب الجراب من أجل زيادة حركة المفاصل.
    ممارسة الرياضة واليوغا
    من المعروف أن التدريبات التي تمتد مساعدة في الإغاثة وتوفير التنقل والمرونة في المفاصل. عدة أسانا اليوغا تساعد أيضا في توفير المرونة في المفاصل المتضررة.
    دراسات وابحاث
    اشارت الابحاث الالمانية ان الالتهاب الكيسي يمكن علاجه عبر استخدام البابونج، قلنسوة والقفزات، النفط اللوبيليا، العسل، خل التفاح، والزنجبيل، والفا الفا، زيت الخروع، زيت السمسم، زيت الزيتون، زيت اللافندر، والبطاطا، وخشب الصندل، الفلفل الحريف، وفيتامين E، او ممارسة التمارين كاليوجا.
يعمل...
X