إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجنس السليم فى الجسم السليم من ( الريجيم والجنس )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجنس السليم فى الجسم السليم من ( الريجيم والجنس )

    الجنس السليم فى الجسم السليم
    الريجيم والجنس

    إن استخراج هذه الطاقة من جسم الإنسان ضرورى كما أن اختزانها مضر وغير طبيعى ويجب أن تحقق النفعين الحسي والنفسي للإنسان، وفى العلاقة الجنسية يجب أن يتحقق الإشباع الكامل للطرفين مما يتحقق معه إحصانهما وتوثيق علاقة الحب والمودة بينهما.
    وكثيراً من المشاكل الزوجية أو الخيانات تعود إلى عدم التجانس الجنسى والنفسى بينهما، والموافقة الجنسية ضرورية لإدامة الحياة وللحياة.
    فالغريزة الجنسية من أقوى الغرائز التى لها تأثيرها على الإنسان, فحياة الإنسان وتصرفاته وسلوكه الطبيعى وغير الطبيعى والسوى والانخراط فى الحياة يعتمد على هذه الغريزة فهى مثل الماء والهواء والغذاء حيث لها التأثير الكامل على جميع خلايا الإنسان، الرجل والمرأة على حد سواء، بل على نجاح الفرد فى عمله أو فشله، وحياة الأسرة تعتمد على هذه الغريزة بل حياة المجتمع فى سلوك قائده.
    وهى أساس الانسجام العائلى والاجتماعى وهى أصل المشاكل العائلية والاجتماعية والعالمية أحياناً, فلو تقصينا كل مشكلة صغيرة أو كبيرة لأى رجل أو امرأة على وجه هذه الأرض لوجدنا أساسها الرغبة الجنسية والغريزة الجنسية غير المكتفية وغير المشبعة لأنها تسبب فقدان سيطرة الإنسان على عواطفه الأخرى لأن هذه العواطف ناقصة بسبب الجوع الجنسى بل هى فى كثير من الأحيان سبب لإرتكاب الجرائم مثل حالات القتل والسرقة والاغتصاب والسطو والكذب والنفاق وغير ذلك.
    وكبت الغريزة الجنسية يؤدى إلى كثير من الأمراض النفسية والعصبية والفوضى فى كل مجالات الحياة ومن هنا يجب أن نوضح أهمية الإشباع المتبادل بين الزوجين وإنما هما الاثنان بنفس الدرجة فى احتياج لهذا الإشباع, فلابد أثناء ممارستها من حكمة الرجل وصفاء ذهنه والتركيز فى إشباع زوجته بوقت كاف لها وهى بدورها لابد أن تعبر عن مشاعرها بلا حرج بالقول والفعل ويجب أن نثق فى أنها هنا تكون المرأة الواعية المتحضرة.
    ولما كان للجنس من هذه الأهمية فكان من الأهمية بمكان أن نزكى أنواع بعض الغذاء التى قد تفيد الإنسان فى تحسين وظائفه الجنسية.
    فالغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكى يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية والغذاء الأفضل يساعد على أداء جنسى أفضل، فى الرغبة الجنسية والأداء الجنسى وتكون المنى والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة.
    كل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع الغذاء وبعض الخضار والأعشاب والحبوب والفواكه التى تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير ولنبدأ معا ببعض الأغذية.
يعمل...
X