إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهاتف المحمول قد يتلف انسجة الدماغ ويضعف الذاكرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهاتف المحمول قد يتلف انسجة الدماغ ويضعف الذاكرة

    الموبايل او الهاتف المحمول اصبح اليوم واحد من اهم الأدوات الشخصية في حياته، وفي عصرنا الحديث اصبح الموبايل هو واحد من اهم أدوات التواصل، فيستخدمه البعض في المكالمات الهاتفية ويستخدمه البعض الاخر كمخزن لمعلوماته وربما اعماله ايضا، والبعض الاخر اصبح يستخدم الهاتف كمنبه له حتى يستيقظ، ولكن هل فكر احد منهم انه ينام وبجواره قنبلة قد تنفجر به باي لحظة، هذه بعض مخاطر التليفون المحمول اثناء النوم .

    الهاتف المحمول :
    الهاتف المحمول ذلك الجهاز الصغير الذي اصبح لا يفارق ايدي الناس، فقد شبهه بعض العلماء بالقنبلة النووية الصغيرة، وقد اثبتت الإحصائيات العالمية ان حوالي 44% من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف محمولة، يضعون الموبايل تحت وسادتهم او بجوارهم اثناء النوم، وهم يجهلون انه اكثر الأشياء ضرر، ولان معظم الأشخاص يستخدمون الموبايل كمنبه .

    اضرار الهاتف المحمول :
    1_ يؤدي قرب الهاتف المحمول او الموبايل من الدماغ الى الارق وانعدام النوم، كما انه على المدى البعيد يؤدي الى تلف الدماغ وتدمير الجهاز المناعي للجسم .

    2_ التليفون المحمول يرسل الى انسجة الدماغ طاقة اعلى من المسموح بها، وتقدر الاشعة الكهرومغناطيسية التي يرسلها في كل نبضة 900 ميجا هرتز، وهذا قد يؤدي الى الصداع الدائم وضعف الذاكرة مع مرور الوقت، كمما انه يؤذي الاذن فتشعر بطنين دائم .

    3_ كما انه يوجد تحذير على كل بطاريات الأجهزة المحمولة من عدم تغطية الجهاز اثناء الشحن، أي اننه لا يوضع تحت وسادة اثناء شحنك للجهاز، وهذا حتى لا يحدث حريق اثناء النوم .

    4_ الهاتف المحمول يصدر منه ما يسمى بالضوء الأزرق، وهذا الضوء يؤثر على هرمون الميلاتونين، وهذا الهرمون يعمل كمنبه للجسم، فهو الذي يتحكم في عملية النوم والاستيقاظ، والضرر بهذا الهرمون قد يؤدي الى اضرار عديدة لجسم الانسان تصل الى اصابته بالسرطان .

    5_ كما ان العين عند تعرضها تعرض مباشر الى الضوء الأزرق، فانه يؤدي الى تلف في شبكية العين، فيسبب فقدان الرؤية المركزية، وهو معروف بأنه عدم القدرة على رؤية ما هو امامك .

    6_كما ان الهاتف المحمول قد يؤثر على الصحة النفسية ايضا، فاضطراب النوم والصداع والارق، كل هذه العوامل التي تؤثر سلبا على صحتك النفسية .

    نصائح يجب ان تعرفها :
    1_ الابتعاد قدر المستطاع عن الهاتف المحمول اثناء النوم، على مسافة تقدر ب 1 متر على الاقل، كما يفضل ان تغلق الهاتف اثناء النوم، او تجنب وضعه بالقرب من الراس .
    سكس في السيارة
    2_ يجب ان تبتعد السيدة الحامل عن الموبايل مسافة لا تقل عن واحد متر .

    3_ من الأفضل للعين ان تكون أضاءه الهاتف ضعيفة، حتى لا تضر العين .

    4_ اذا كنت تجري مكالمة وطالت لأكثر من دقيقة، عليك ان تنقل الهاتف من اذن الى اذن اخرى، حتى لا تحدث ضرر بطبلة الاذن .
    نيك بنت شمال سكس طيز طخينة سكس امريكي محارم
    5_ اذا كانت شبكة الهاتف ضعيفة، يجب عليك على الفور الابتعاد عنه، لان الهاتف في هذه الحالة تزيد نسبة اشعاعه، ليحاول الاتصال بالشبكة، وهذا من المخاطر على جسم الانسان .
    نيك انمي هنتاي نكاح شيميل سكس ستات مربربة
    6_ ان معظم مخاطر الموبايل تأتي من الشركات الغير معروفة ومجهولة الهوية، لذا فهي تسمع بمعدل اشعاع اضعاف المسموح به .
    افلام نيك البنات سكس امهات متناكة فيديو نيك اجنبي
    7_ يجب عليك عدم استخدام الهاتف المحمول اثناء وضعه في الشحن .

    8_ عدم استخدام الهاتف نهائي اثناء القيادة .

    9_ يجب ان تستخدم من حين الى اخر سماعة الأذن .

    10_ عدم استخدام الهاتف في المصاعد لأنه داخل الأماكن المعدنية تزداد نسبة الاشعاع .
يعمل...
X