إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اطعمة تعمل علي زيادة هرمون التستوستيرون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اطعمة تعمل علي زيادة هرمون التستوستيرون

    هرمون تستوستيرون هو هرمون الذكورة الذي يؤثر على الجسم بشكل عام و ليس فقط مجرد الدافع الجنسي ، و هو الهرمون المسؤول أيضا عن صحة العظام و العضلات ، و إنتاج الحيوانات المنوية ، و نمو الشعر.
    هرمون تستوستيرون

    يمكن للشخص أن يفقد هرمون التستوستيرون مع التقدم في العمر ، و كذلك بسبب بعض الأمراض المزمنة ، و قصور الغدد اللمفاوية ، و هو ما يسمى هرمون التستوستيرون المنخفض ، و غالبا ما يحتاج علاجًا طبيا لمنع المشاكل الصحية في المستقبل ، و إلى جانب توصيات الطبيب ، فإن تناول الأطعمة المفيدة له دور كبير في زيادة هذا الهرمون و تحسين الصحة بشكل عام .
    أطعمة لرفع مستوى التستوستيرون في الجسم
    التونة

    التونة غنية بفيتامين (د) ، و هي ترتبط بحياة أطول و إنتاج هرمون التستوستيرون ، كما إنها أيضًا غذاء صحي للقلب و غني بالبروتين منخفض السعرات الحرارية ، سواء تم تناولها من المعلبات أو الطازجة ، يمكن أن يكون تناول هذه الأسماك طريقة طبيعية لتعزيز هرمون التستوستيرون ، إذا لم تكن من محبي التونة ، فيمكن التفكير في مصادر أخرى لفيتامين (د) ، مثل سمك السلمون أو السردين ، و يجب تذكر أن الاعتدال هو المفتاح ، كما يجب الحرص على تناول حصتين أو ثلاث حصص أسبوعيًا لتقليل كمية الزئبق الموجودة في المأكولات البحرية.
    الحليب قليل الدسم مع فيتامين د

    الحليب هو مصدر كبير من البروتين والكالسيوم ، و يتم تشجيع الأطفال والنساء على شرب الحليب لتحسين صحة العظام ، و الحليب يمكن أن يبقي عظام الرجال قوية أيضًا ، و يحسن من مستويات التستوستيرون ، يجب التأكد من اختيار الحليب المحصن بفيتامين د ، و يكون الحليب قليل الدسم أو خالي الدسم.
    صفار البيض

    صفار البيض مصدر غني آخر بفيتامين د ، على الرغم من أنه يحتوي على الكوليسترول ، فهو يحتوي على مواد مغذية أكثر من بياض البيض ، و طالما أن الشخص لا يعاني من أي مشاكل في الكوليسترول ، يمكنه تناول بيضة واحدة بأمان في اليوم.

    الحبوب الكاملة
    البيض ليس طعام الإفطار الوحيد الذي يمكن أن يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون ، فيمكن اختيار الحبوب الكاملة على الإفطار مثل الشوفان .
    سكس في السيارة
    المحار
    الزنك هو عنصر غذائي أساسي خلال فترة البلوغ ، و يمكن أن تحافظ آثاره على هرمونات الذكورة أثناء فترة البلوغ ، و يستفيد الرجال الذين لديهم نسبة منخفضة من هرمون الذكورة ، من زيادة كمية الزنك التي يتناولونها إذا كانوا يعانون من نقص في الزنك ، و المحار هو من المصادر الجيدة لهذا المعدن.
    افلام نيك اسيوية سكس طيز طخينة افلام ثقافة جنسية
    تناول وجبة من سرطان البحر أو سرطان البحر قد ترفع من مستويات التستوستيرون ، و هذا يرجع جزئيا إلى محتوى الزنك في هذه المأكولات البحرية المفضلة ، وفقا للمعهد الوطني للصحة ، يمتلك سرطان الكلس في ألاسكا 43 في المائة من القيمة اليومية للزنك في خدمة 3 أوقيات فقط.
    سكس فحل اسود نكاح شيميل نيك محارم جماعي
    اللحوم
    هناك مخاوف صحية حقيقية بشأن الاستهلاك المفرط من اللحوم الحمراء ، فهي تحتوي على دهون أكثر من الدواجن ، و تناولها أكثر من اللازم يرتبط أيضًا ببعض أنواع السرطان ، مثل سرطان القولون ، ومع ذلك ، فإن بعض قطع اللحم البقري تحتوي على مواد مغذية يمكن أن تعزز هرمون التستوستيرون.
    نيك ارداف سمينة صور سكس كرتون سكس في السجن
    الفاصوليا
    قد تقدم الحبوب فوائد أكثر مما نعتقد ، و تعتبر كل من الفاصوليا البيضاء وا لفاصوليا السوداء مصادر لفيتامين (د) والزنك ، كما توفر الفاصوليا المخبوزة هذه العناصر الغذائية ، ولكن ستحتاج إلى مصادر إضافية في نظامك الغذائي اليومي.
يعمل...
X