إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة سوديم ليفانت لتجهيزات المعارض تنطلق بشراكة فرنسية عربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة سوديم ليفانت لتجهيزات المعارض تنطلق بشراكة فرنسية عربية

    إطلاق شركة سوديم ليفانت لتجهيزات المعارض
    دمشق - سانا
    أعلن اليوم في فندق الفورسيزنز إطلاق شركة سويدم ليفانت نتاج شراكة بين كل من سوديم سيستم الفرنسية ومدار ألمنيوم و"المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات" بهدف الارتقاء بصناعة المعارض وجودة الأعمال المنفذة فيها.
    والشركة محدودة المسؤولية ستدار إدارياً بصورة مستقلة عن الشركات المؤسسة ولكن بالتنسيق حيث ستعمل على تصميم وتصنيع كل ما يلزم لتجهيزات المعارض المحلية والعربية والعالمية وفق أحدث النظم العالمية من حيث الجودة والتقنية العالمية.
    وأكد محمد حمود المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أن صناعة المعارض بحاجة دائماً إلى التواصل مع أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في وسائل العرض وهذا ما تسعى إلى تحقيقه الشركة الجديدة من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والتصاميم المبتكرة للوصول إلى منتج يلبي متطلبات التطور ويحاكي ماهو مستخدم في الدول المتقدمة على صعيد تنظيم وتجهيز المعارض.
    وأعرب حمود عن أمله في استضافة صناعة المعارض في سورية خلال المرحلة القادمة للعديد من الاستثمارات الصناعية المتعلقة بالبنية التحتية لقطاع المعارض.
    من جانبه أشار السفير الفرنسي بدمشق ايريك شوفالييه إلى أهمية أطلاق الشركة في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين فرنسا وسورية مبيناً أنها ستكون نموذجاً يحتذى به لشراكات قادمة في العديد من المجالات.
    ونوه السفير الفرنسي بالمناخ الاقتصادي والاستثماري في سورية مؤكداً أن فرنسا هي اليوم المستثمر الأوروبي الأول في سورية إذا استثنينا قطاع النفط رغم أن لها العديد من الاستثمارات النفطية.
    ومن جانبه أوضح علاء هلال المدير العام للمجموعة العربية للمعارض أن تأسيس الشركة وإطلاق منتجاتها في السوق السورية سيخلق تحولا مهما في صناعة المعارض سيلمسه جميع المشاركين والمهتمين، وسيتخطى الموضوع السوق السورية لتصل منتجاتها إلى العديد من الدول ومن بينها معارض وأسواق لبنان والأردن والعراق وإيران ما يعني أن الشركة ستسهم في زيادة حجم التصدير لمنتجات سورية بتقنيات فرنسية.
    بدوره اوضح حسان دعبول المدير العام لشركة مدار ألمنيوم أن الهدف من هذه الشراكة نقل التكنولوجيا الفرنسية المتطورة على مستوى العالم إلى سورية وتصنيع هذه الأنظمة الرائدة بأيد سورية ما يؤدي إلى تقديم قيمة مضافة سورية من خلال تخفيض حجم الاستيراد وزيادة حجم الصادرات والنهوض بصناعة المعارض إلى مستويات جيدة.
    من جهته اشار فريدريك لاكوست ممثل شركة سوديم سيستم الفرنسية إلى ما يمكن أن تقدمه الشركة الفرنسية الأم من خدمات واضعاً إمكاناتها وخبراتها تحت تصرف الشركة بما في ذلك إمكانية استضافة مهندسين سوريين في فرنسا وتدريبهم على إدارة العمل والاطلاع على كيفية القيام بالتصاميم والديكورات الجديدة وتنفيذها.
    وشركة سويدم ليفانت ستكون الأولى من نوعها في سورية والمشرق العربي التي تقوم بتصميم وتصنيع تجهيزات المعارض والمولات وفق أحدث التصاميم والتقنيات الحديثة المعمول بها عالمياً حيث ستكون منتجاتها في متناول شركات تجهيز المعارض في سورية إضافة إلى أسواق كل من لبنان والأردن والعراق وصولاً إلى إيران وباقي الدول.
    ومن جانب آخر ستوفر الشركة فرصا مهمة أمام مصممي الديكور ليجدوا مجموعة من الحلول التي ستوسع إمكانات تنفيذ أعمالهم وتفتح لهم الأفق للإبداع والتميز ..كما ستقدم الشركة حلولا متكاملة وعملية لجميع صالات العرض والمولات والمتاجر ولجميع المنتجات.

يعمل...
X