إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح معرض (عالم السفر 2011) في الكويت بمشاركة سورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح معرض (عالم السفر 2011) في الكويت بمشاركة سورية

    بمشاركة سورية
    افتتاح معرض (عالم السفر 2011) في الكويت

    الكويت - سانا
    نوه وكيل وزارة التجارة والصناعة الكويتي عبد العزيز مشعان الخالدي بالمستوى المتطور والمتنامي باستمرار الذي وصلت إليه العلاقات السورية الكويتية في مختلف المجالات.
    ولفت الخالدي في تصريح لمراسل سانا في الكويت لدى زيارته الجناح السوري في معرض (عالم السفر 2011) إلى المقومات السياحية والأجواء الجذابة التي تتميز بها سورية مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من السياح الكويتيين يقصدون سورية للتمتع بطبيعتها الخضراء الجميلة ومناخها اللطيف وتنوع السياحة فيها.
    إلى ذلك افتتح في الكويت اليوم معرض عالم السفر 2011 الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي بمشاركة 35 جهة محلية وخارجية بينها وزارة السياحة السورية.
    وقال مدير الجناح السوري في المعرض المهندس فريد كريمة إن المشاركة السورية في المعرض تأتي ضمن خطة الترويج السياحي التي تنفذها وزارة السياحة بهدف استقطاب المزيد من السياح العرب.
    ولفت كريمة إلى مشاركة العديد من مكاتب السياحة والسفر السورية في المعرض ضمن جناح وزارة السياحة مشيراً إلى أن هذه المكاتب تشارك في وضع برامج سياحية إلى سورية بالتعاون مع مكاتب سياحة وسفر كويتية.
    وأشار إلى أن وجود مشاركات سورية تحت جناح وزارة السياحة يتمثل في بعض الصناعات اليدوية الشرقية التقليدية التي تلقى رواجاً لدى كثير من الكويتيين مثل صناعات البروكار الدمشقي والحرير والأغباني ومنسوجات شرقية اخرى.

يعمل...
X