إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح أوّل فندق بلانيت هوليوود في الشرق الأوسط تعلنان مجموعة فنادق ويندام ومجموعة ريجنسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح أوّل فندق بلانيت هوليوود في الشرق الأوسط تعلنان مجموعة فنادق ويندام ومجموعة ريجنسي

    مجموعة فنادق ويندام ومجموعة ريجنسي تعلنان
    افتتاح أوّل فندق «بلانيت هوليوود» في الشرق الأوسط


    الدوحة - «الحياة»



    أعلنت مجموعة فنادق ويندام، وهي أكبر شركة للفنادق في العالم من حيث الحجم مع عدد يصل إلى 7.210 فنادق تقريباً، وإحدى وحدات الأعمال الثلاث لمؤسَّسة ويندام العالمية Wyndham Worldwide، عن خططها لإدارة أوّل فندق «بلانيت هوليوود» جديد يتمّ بناؤه في الشرق الأوسط: فندق «بلانيت هوليوود» المدينة الترفيهية بالدوحة.
    يقوم الفندق المزمع إنشاؤه قرب منتزه قطر الترفيهي الشهير وسيضمّ ما يناهز 300 غرفة للضيوف ومطعماً ومقهى وردهة وصالات للإجتماعات ومركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً صحياً وحمام سباحة. وأعلنت مجموعة ريجنسي القابضة، وهي الشركة المالكة للمشروع ومركزها الدوحة، أنّها تتوقّع إفتتاح الفندق في عام 2014.
    وفي هذا الإطار، اعتبر إريك دانزيجر، رئيس مجموعة فنادق ويندام ومديرها التنفيذي، أنّ «إدخال علامة «بلانيت هوليوود» التجارية إلى إحدى أنشط وجهات السياحة والأعمال في العالم هي لحظة حماسية فعلاً». وأضاف: «إنّ علامة «بلانيت هوليوود» هي علامة تجارية ذات شهرة عالمية تقوم على مفهوم الترفيه وهي خير وجهة للمسافرين والمستثمرين الذين يبحثون عن خبرات فريدة ومطاعم متميّزة وخدمة ممتازة. ونحن جدّ فخورين بالعمل مع مجموعة ريجنسي على إدخال العلامة إلى الشرق الأوسط في العاصمة القطرية النابضة بالحياة».
    وقال إبراهيم الأصمخ، رئيس مجموعة ريجنسي القابضة: «يسرّنا أن نتعامل مع شركة مرموقة كمجموعة فنادق ويندام وأن نعمل معاً على أوّل فندق «بلانيت هوليوود» في المنطقة. فيشكل هذا التعاون فرصةً رائعة لإطلاق علامة مميّزة جدّاً في هذه السوق ونحن نتطلّع بفارغ الصبر إلى المساهمة في نموّها مع هذا المشروع الفريد».
يعمل...
X