إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في معرض المأكولات والفنادق في جدة 350 شركة تشارك في معرضها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في معرض المأكولات والفنادق في جدة 350 شركة تشارك في معرضها

    جدة: 350 شركة تشارك في معرض المأكولات والفنادق


    جدة - «الحياة»


    انطلقت فعاليات معرض المأكولات والفنادق والتعبئة والتغليف الـ 16، في جدة، أمس، وافتتحه المدير العام للإدارة العامة لشؤون الزراعة في منطقة مكة المكرمة المهندس محمود بن سعيد أحمد، بمشاركة 350 شركة سعودية وعالمية من 18 دولة، وتنظمه شركة الحارثي للمعارض، وتستمر أعماله لمدة أربعة أيام.
    وأكد المدير العام للإدارة العامة لشؤون الزراعة في منطقة مكة المكرمة، أهمية إقامة مثل هذه المعارض الدولية المتخصصة في السوق السعودية، إذ تعكس مكانة المملكة على خريطة صناعة الفعاليات والمعارض بالمنطقة، مشيراً إلى أن تواجد عدد كبير من الشركات العالمية يدل على مكانة السوق السعودية الإستراتيجية بين الأسواق الأخرى.
    ودعا في تصريح له عقب افتتاحه المعرض، الشركات السعودية ورجال الأعمال إلى زيارة المعرض والاستفادة من الشركات العالمية بهدف نقل وتوطين الخبرات للسوق السعودية.
    من ناحيته، أوضح نائب رئيس شركة الحارثي وليد واكد، أن المعرض يعد من المعارض المتخصصة العالمية، ويقام على مساحة 5 آلاف متر مربع، بمشاركة وزارة الزراعة وجمعيات خيرية وأكثر من 350 شركة سعودية وعالمية يمثلون 18 دولة، إضافة إلى العديد من الشركات المحلية الرائدة، وشركات متخصصة في صناعة الطعام للمرة الأولى في السوق السعودية، مواكبة للتطورات الحديثة التي طرأت على هذه القطاعات، وذلك من خلال منصة عرض شاملة تحت سقف واحد للمختصين والخبراء ورجال الأعمال.
    وأشار إلى أن هذا الحدث يتزامن مع فعاليات معرض التعبئة والتغليف الذي وضع بصمته كحدث رائد لتقنية المأكولات والتجهيز والتعبئة والتغليف في السوق السعودية، ويهدف المعرض إلى عرض آخر التطورات الحديثة التي طرأت على قطاعات المأكولات والفنادق والتموين والتعبئة والتغليف، ويعتبر الحدث الأعرق في المنطقة، ويجسد مكانة المملكة العربية السعودية على خريطة صناعة المأكولات والفنادق والتموين.
    من جهة أخرى، وضمن فعاليات المعرض المصاحبة، تقام جائزة صالون فنون الطهي 2011 ضمن «مسابقة أفضل طاهٍ وفنون تزيين مائدة الطعام» بجدة بمشاركة 200 طاهٍ سعودي وعالمي يمثلون 17 دولة من محترفي فن الطبخ من فنادق خمس نجوم ومطاعم كبيرة ومقاهي الكوفي شوب العالمية التي تنظمها جمعية الطهاة السعوديين.
يعمل...
X