إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرض مشاريعها شركة التطوير والاستثمار السياحي في قرية "سباق فولفو للمحيطات 2012 "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرض مشاريعها شركة التطوير والاستثمار السياحي في قرية "سباق فولفو للمحيطات 2012 "

    شركة التطوير والاستثمار السياحي
    تعرض مشاريعها في قرية "سباق فولفو للمحيطات 2012 "



    شركة التطوير السياحي / قرية سباق فولفو للمحيطات
    أبوظبي في 2 يناير / وام / تشارك شركة التطوير والاستثمار السياحي - المطور الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في إمارة أبوظبي - في الفعاليات المرافقة لـ "سباق فولفو للمحيطات 2012" الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط .

    وتعرض الشركة في جناحها الخاص ضمن قرية سباق فولفو للمحيطات التي يتوقع أن تسقطب أكثر من 100 ألف زائر مشاريعها المتميزة سواء السياحية أو السكنية في أبوظبي.

    وسيقدم جناح الشركة للضيوف والزوار فرصة التعرف على مشاريع الشركة المتنوعة التي استقطبت أرقى العلامات التجارية في عالم الضيافة والتي افتتحت منتجعات وفنادق لها في أبوظبي وجزيرة السعديات وكذلك المنطقة الغربية الأمر الذي يعزز مكانة إمارة أبوظبي كأحد الوجهات العالمية البارزة.

    ومن بين المشاريع المعروضة منتجع سانت ريجيس السعديات الفندق الرسمي المستضيف لسباق فولفو للمحيطات فضلا عن المرافق السكنية التي تحمل علامة سانت ريجيس والتي تتكون من شقق وفلل فاخرة مع خدمات مرموقة ضمن أعلى معايير الرفاهية .. وتشمل المشاريع الأخرى التي تحتضنها جزيرة السعديات "فلل شاطئ السعديات" وكذلك نادي مونتي كارلو الشاطئي وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي والتي طورتها شركة أبوظبي الوطنية للفنادق ونادي جولف شاطئ السعديات ومنارة السعديات وجناح الإمارات الذي يستضيف بعض أهم النشاطات الثقافية والفعاليات المختلفة في دولة الإمارات بالإضافة إلى المشاريع الأخرى الموجودة في العاصمة أبوظبي مثل نادي أبوظبي للجولف وويستن أبوظبي منتجع جولف وسبا وفندق وسبا القرم الشرقي .. كذلك يستطيع الزائر التعرف على المشاريع المقامه في المنطقة الغربية كمشروع قصر السراب منتجع الصحراء الحاصل على جوائز عالمية إضافة الى منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا.

    وقال أحمد عبد الكريم الفهيم المدير التنفيذي للإتصالات وللتسويق والمبيعات في شركة التطوير والاستثمار السياحي ان أبوظبي استقطبت أرقى العلامات التجارية في عالم الضيافة لتلبية احتياجات المقيمين والزوار من كافة أنحاء المنطقة والعالم على اختلاف ثقافاتهم واهتماماتهم وميولهم .. ومع انطلاق "سباق فولفو للمحيطات" الذي تزامن مع افتتاح العديد من المشاريع الجديدة باتت أبوظبي اليوم مقصدا سياحيا عالميا بارزا يضاف إلى ذلك غناها وتنوعها الثقافي حيث يمكنك فيها التعرف على أنماط الحياة المتنوعة سواء في الصحراء أو على شاطئ الخليج العربي ونفخر أن تكون شركتنا جزءا من هذا الحدث.

    وتقع "قرية سباق فولفو للمحيطات" عند كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي حيث تستقبل الجمهور مجانا لغاية 14 يناير الجاري .
يعمل...
X