إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على مستوى العالم العربي ميديا بلس تحصد 23 جائزة لافضل المواقع الالكترونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على مستوى العالم العربي ميديا بلس تحصد 23 جائزة لافضل المواقع الالكترونية

    ميديا بلس تحصد 23 جائزة لافضل


    المواقع الالكترونية على مستوى العالم العربي


    أعلنت شركة ميديا بلس المتخصصة في منح المستويات العالمية والخدمات المهنية في قطاع تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية عن فوزها بـ 23 جائزة ضمن مسابقة أفضل المواقع الالكترونية على مستوى العالم العربي والذي اقيم في بيروت لعام 2011. هذا ومثلت شركة ميديا بلس الاردن في مسابقة افضل المواقع الالكترونية على مستوى العالم العربي للمرة الثالثة.
    ونجحت شركة ميديا بلس ، وكسابقة من نوعها بين شركات التصميم الالكتروني في الاردن بحصد 23 جائزة على مستوى الوطن العربي، تراوحت بين (9) جوائز ذهبية منها الموقع الالكتروني لمبادرة مدرستي والموقع الالكتروني لشركة تويوتا والموقع الالكتروني لشركة ميديا بلس نفسها، و (8) جوائز فضية منها والموقع الالكتروني للمفكرون الصغار والموقع الالكتروني للمنتجع الاردني السياحي والموقع الالكتروني لشركة سكتش ان موشن، بالاضافة الى (6) جوائز برونزية منها الموقع الالكتروني لشركة المراعي ومركز الدوحة الاعلامي والاتحاد للسياحة.

    هذا و حضر الحفل العديد من الشخصيات المهمة ورجال الاعمال وقد اثنى السفير الاردني في لبنان السيد زياد المجالي على تألق ميديا بلس في الحفل وعبرعن فخره بتمثيل ميديا بلس المشرف للإردن في هذا الاحتفال المهم.

    وقد اكد المدير العام للشركة السيد زيدون كرادشة قائلاً :" باستطاعة شركتنا الحاصلة على لقب افضل تصميم المواقع الالكترونية في الاردن للسنة الماضية المنافسة بشكل ملفت وفعال على المستوى الاقليمي والعالمي وهذا ينبع من ثقة عملائنا و فريق العمل الدوؤب والذي بذل جميع الجهود الممكنة لتحقيق هذا النجاح" .

    من جهته قال السيد ثامر قراعين المدير الفني لشركة ميديا بلس : " سنبقى في ميديا بلس السباقين في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في العالم الرقمي التفاعلي وسنعمل على تبني احدث الحلول والاساليب التقنية ومعرفة كل ما هو حديث في قطاع تصميم وتطوير المواقع الالكترونية لتقديم خدمة مميزة ومتطورة لزبائننا" .
يعمل...
X