إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سورية تصطاد أطول رجل بالعالم ( التركي سلطان كوسين ) في شباك القفص الذهبي ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سورية تصطاد أطول رجل بالعالم ( التركي سلطان كوسين ) في شباك القفص الذهبي ..



    أطول رجل في العالم يجد نصفه الثاني
    كوسين يريد إتمام حلمه بامتلاك سيارة تناسبه بعد أن عثر على امرأة سورية وافقت على الزواج منه رغم فارق الطول الكبير بينهما.
    العرب
    العملاق كوسين يحقق حلمه

    أنقرة- أعلن أطول رجل في العالم التركي سلطان كوسين الذي يبلغ طوله مترين و43 سنتيمترا، عن زفافه من سيدة تقصره بمتر كامل بعد أن ظل لسنوات يعيش وحيدا لعدم وجود من تقبل بالزواج منه نظراً لطوله الفارع.

    وأكد سلطان أنه ظل لسنوات يبحث عن سيدة تقبل الزواج منه وتحبه، حتى وجد ميرف ديبو وهي سورية من محافظة الحسكة ولا يزيد طولها على 1.5 متر فقط، والتي وافقت على إتمام الزيجة، وهو ما يمثل مفاجأة كبيرة، نظراً لفارق الطول الكبير بينهما فضلا عن أن كوسين يتمتع بأطراف طويلة للغاية جعلته يبدو غريب الشكل. ويعد سلطان المزارع التركي البسيط، من بين 8 رجال فقط على مر التاريخ تخطوا حاجز المترين و40 سنتيمترا، وأول شخص يفعلها خلال العقد الحالي.
    وحرص عدد من مشاهير المجتمع التركي على حضور حفل الزفاف الذي أقيم في قرية بمدينة "ماردين" جنوب تركيا. وأعلن سلطان خلال الحفل أنه بعد العثور على الزوجة التي كان يبحث عنها، فإنه يبحث الآن عن سيارة كبيرة بصورة كافية ليركب فيها مع عروسه. ويعاني سلطان الذي حصل على لقب أطول رجل في العالم سنة 2009، من اضطراب هرموني نادر يسمى العملقة النخامية، الذي يدفع جسمه إلى إنتاج هرمونات النمو باستمرار.
يعمل...
X