إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يرتكب السائق المصري (ح.ك) في «مرور دبي»: 245 مخالفة مرورية..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يرتكب السائق المصري (ح.ك) في «مرور دبي»: 245 مخالفة مرورية..

    «مرور دبي»: سائق يرتكب 245 مخالفة مرورية



    متابعة - الرياض الإلكتروني :




    تصدر سائق مصري لأول مرة قائمة أكثر المخالفين في دبي التي أعدت أخيراً بارتكابه 245 مخالفة تصل غراماتها إلى نحو 176 ألف ريال، وسجلت على رخصته 458 نقطة مرورية سوداء، وفق ما أعلنه مدير الإدارة العامة للمرور اللواء مهندس محمد الزفين لصحيفة "الإمارات اليوم" الذي أشار إلى أن القائمة ضمت 15 سائقاً تراكمت عليهم 2884 مخالفة تزيد قيمتها على مليوني درهم، من بينهم 11 مواطناً.

    وأشار الزفين أن السائق المصري يدعى (ح.ك) لم يجدد ملكية سيارته منذ عام 2010 ودأب على ارتكاب مخالفات متنوعة معظمها تجاوز السرعة المقررة عليها حتى سجلت ضده 458 نقطة مرورية.

    وأفاد الزفين بأن السائقين الذين شملتهم أحدث قائمة أعدتها الإدارة العامة للمرور ارتكبوا مخالفات متنوعة، منها كسر إشارات حمراء وتجاوز السرعة بمسافات طويلة تصل إلى 70 كيلومتراً في الساعة، مشيراً إلى أن «مرور دبي» تحدث القائمة بشكل دوري لحذف أسماء السائقين الذين يلتزمون بسداد ما عليهم من مستحقات وإدراج المخالفين الجدد.

    وأكد أن السائقين الذين وردت أسماؤهم في القائمة يرتكبون عادة خطأ كبيراً هو عدم التجديد في الموعد المحدد، ما يؤدي إلى تراكم المخالفات عليهم ويصبح من الصعب قيامهم بسداد الغرامات المستحقة، لافتاً إلى أن فريق التقصي يقوم بعملية بحث وتحر واسعة لتحديد أماكن سكنهم أو مقار عملهم وحجز السيارات فوراً، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

    وأوضح أنه يتم كذلك وقف جميع معاملاتهم سواء في هيئة الطرق والمواصلات أو شرطة دبي لحين سداد ما عليهم من مستحقات، مبيناً أن عددا كبيرا منهم لا يلتزم كذلك بسداد الأقساط المستحقة على سياراتهم للبنوك، ما يعرضهم للمساءلة القانونية.
يعمل...
X