إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في تصفيات آسيا يفوز منتخب الأشبال على نظيره البحريني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في تصفيات آسيا يفوز منتخب الأشبال على نظيره البحريني

    فوز منتخب الأشبال على نظيره البحريني
    في تصفيات آسيا



    مسقط - سانا
    واصل منتخبنا الوطني للأشبال بكرة القدم تحت 14 سنة نتائجه المتميزة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي تقام في اليابان العام القادم محققا فوزه الثاني وجاء على حساب نظيره البحريني 2-صفر في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في العاصمة العمانية مسقط.
    وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب العراق الذي حقق أيضا فوزه الثاني وكان على حساب عمان 3/صفر.
    وكان منتخبنا استهل مشاركته في التصفيات بالفوز على منتخب الإمارات بهدف وحيد سجله عمار رمضان.
    ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا نظيره العماني مساء غد ثم يواجه منتخب العراق الخميس القادم على أن يختتم مشاركته في التصفيات بلقاء نظيره اللبناني يوم الجمعة القادم.
    ويشارك في التصفيات 46 منتخبا تم تقسيمها على أربع مناطق جغرافية هي غرب آسيا وآسيان ووسط وجنوب آسيا وشرق آسيا وتضم كل منطقة مجموعتين ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات التي تقام في اليابان العام القادم.
    وتتألف بعثة منتخبنا من عضو اتحاد الكرة أحمد زينو رئيسا للبعثة / ملاذ السباعي مديرا فنيا / ياسر المصطفى إداريا/ محمد العطار مدربا / غسان العلي مساعدا للمدرب / سالم بيطار مدربا للحراس.. ومن اللاعبين.. علي الزير / سعد الدين سلومي/ أغيد البراد / محمد مازن عمارة / محمد فارس كنعان / أحمد باكير / محمد نور أصيل / محمد القطان / أحمد اللحام / أحمد الخرفان / سعد قوتلي / عبد الرحمن السباعي / محمد القاسم / سليم خلف / محمد ليث علوش / وائل الشيخ حسن / مهند كروم / مصطفى جنيد / محمد رامي الترك / محمد مالطة / عمار رمضان.
يعمل...
X