إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المحافظة يعزز صدارته والجزيرة يحقق فوزه الأول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المحافظة يعزز صدارته والجزيرة يحقق فوزه الأول

    الجزيرة يحقق فوزه الأول والمحافظة يعزز صدارته


    دمشق-سانا
    حقق فريق الجزيرة فوزه الأول في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم هذا الموسم وجاء على حساب النواعير بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب تشرين بدمشق لحساب المجموعة الأولى ضمن المرحلة الرابعة من الدوري.
    وشهد الشوط الأول أداء متكافئا لكلا الفريقين مع سيطرة نسبية للجزيرة وحاول النواعير إغلاق منطقته الدفاعية بشكل محكم أمام الضغط الهجومي للجزيرة الذي تمكن في الدقيقة 72 من افتتاح التسجيل بهدف للاعب يونس سليمان الذي عاد وسجل هدفا شخصيا ثانيا له ولفريقه في الدقيقة 79 ليكثف بعد ذلك النواعير من هجماته محاولا تقليص الفارق إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بهدفين دون رد.
    وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة ذاتها واصل المحافظة عروضه الجيدة وحقق فوزا ثمينا على الوثبة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الجلاء.
    وبهذا الفوز عزز المحافظة صدارته للمجموعة الأولى بثماني نقاط فيما تجمد رصيد الوثبة عند أربع نقاط في المركز الخامس .
    وفي المباراة الثالثة التي جرت ضمن المرحلة الرابعة فاز حطين على الوحدة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الفيحاء ليحتل حطين بهذا الفوز وصافة المجموعة برصيد سبع نقاط فيما توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز السادس وقبل الأخير .
    ويلتقي في المرحلة الخامسة التي تقام بعد غد حطين والشرطة على ملعب الفيحاء والمحافظة والوحدة على ملعب الجلاء والنواعير والوثبة على ملعب تشرين.
    وبهذه النتائج أصبح ترتيب فرق المجموعة الأولى وفق التالي:
    المحافظة أولا برصيد 8 نقاط يليه حطين برصيد 7 نقاط ثم الشرطة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فالجزيرة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط والوثبة خامسا بنفس الرصيد لكنه يتخلف عن الجزيرة بفارق الاهداف فيما احتل الوحدة المركز السادس برصيد 3 نقاط بينما يتذيل النواعير ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.
يعمل...
X