إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يمدد ارسنال عقدي الالماني بير ميرتيساكر و التشيكي توماس روزيتسكي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يمدد ارسنال عقدي الالماني بير ميرتيساكر و التشيكي توماس روزيتسكي

    ارسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي
    مدن - مدد الالماني بير ميرتيساكر قلب دفاع ارسنال الانكليزي ولاعب الوسط التشيكي توماس روزيتسكي عقديهما مع الفريق اللندني بحسب ما ذكر الاخير امس الثلاثاء.
    وفرض ميرتيساكر (29 عاما) نفسه في التشكيلة الاساسية لفريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر منذ قدومه من فيردر بريمن عام 2011، فيما يعيش روزيتسكي (33 عاما) موسمه الثامن مع ارسنال. ولم يكشف ارسنال عن مدة عقدي اللاعبين.وقال فينغر: «نحن سعداء لالتزام ميرتيساكر وروزيتسكي مع النادي. يتمتع اللاعبان بنوعية استثنائية وخبرة كبيرة، واثبتا نفسيهما على اعلى المستويات. هناك شعور كبير من التكاتف في هذه المجموعة، وهذا سيساعدنا على تقويته اكثر فاكثر».
    وخاض ميرتيساكر 110 مباريات مع ارسنال مسجلا 5 اهداف، وحمل شارة القائد هذا الموسم في غياب البلجيكي توماس فرمايلن والاسباني ميكيل ارتيتا.اما روزيتسكي فخاض 209 مباريات وسجل 24 هدفا لكنه عانى لفترات من اصابت متلاحقة.ويبتعد ارسنال 4 نقاط عن تشلسي متصدر ترتيب الدوري بعدما بقي لفترات طويلة في المركز الاول.
    ويلتقي ارسنال مع ايفرتون في ربع نهائي الكأس السبت المقبل، ثم يأمل تعويض خسارته مع بايرن ميونيخ الالماني صفر-2 في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.
يعمل...
X