إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة دوري ركاء للمحترفين .. الوحدة لـ «المؤقتة» - تقديم: حمود الرميحي ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسابقة دوري ركاء للمحترفين .. الوحدة لـ «المؤقتة» - تقديم: حمود الرميحي ..

    فوزه على الجيل سيمنحه الصدارة.. نقطة تشعل الرياض وأحد

    ركاء.. الوحدة لـ «المؤقتة»

    الوطني يحل ضيفاً ثقيلاً على حطين في جازان اليوم. ''الاقتصادية''

    تقديم: حمود الرميحي
    تتواصل الإثارة اليوم في مسابقة دوري ركاء للمحترفين بأربعة لقاءات، عندما يبحث فريق الوحدة لكرة القدم عن خطف الصدارة ولو مؤقتا، حيث يحل ضيفاً على الجيل في مباراة ستجري على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة السابعة من منافسات المسابقة.
    وفي وقت يستضيف فيه فريق حطين نظيره الوطني على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان، يحل القادسية ضيفاً على الباطن في حفر الباطن، بينما يواجه الرياض نظيره أحد على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز في نادي الرياض.
    وتختتم الجولة غداً بأربعة لقاءات، أبرزها مواجهة الخليج بالطائي على ملعب الأول في سيهات، بينما يحل هجر ضيفاً على أبها في المحالة، ويرحل الكوكب لملاقاة الحزم في الرس، ويستضيف فريق الدرعية نظيره الأنصار في الرياض.
    وبالعودة إلى لقاء الجيل بالوحدة، فإن الضيوف يبدون منتشين بفوزهم على حطين في الجولة الماضية 1/3، وهو الانتصار الذي جعلهم في المركز الثالث بـ12 نقطة، وبأفضلية التهديف عن هجر الرابع صاحب الرصيد النقطي نفسه.
    وفوز الوحدة اليوم سيمنحه الصدارة, شريطة تعثر الخليج والطائي في لقاءات الغد.
    ومن المتوقع أن ينتهج المصري محمد صلاح مدرب الوحدة الطريقة الهجومية وخاصة أنه يمتلك العناصر القادرة على تطبيقها كهداف الفريق إسماعيل مغربي، وصانع الألعاب ماجد الهزاني.
    ويمتاز الفريق بالجماعية وترابط خطوطه الثلاثة، ويغيب عنه اليوم مدافعه إبراهيم بيضي بسبب البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي.
    فيما يدلف فريق الجيل للمباراة عقب تعادله السلبي مع مضيفه الوطني في الجولة الماضية، طامحاً إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل توقف المسابقة وأخذ الأنفاس للتقدم للمناطق الدافئة في سلم الترتيب. يحتل الجيل المركز الـ 12 بست نقاط.
    في جازان، لا بديل لحطين عن الفوز، إذا ما أراد تصحيح أوضاعه، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية من الوحدة 3/1، إذ يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة.
    أما الوطني, فيأتي خامساً بـ 11 نقطة، ويطمع اليوم في مواصلة مزاحمة فرق المقدمة.
    في حفر الباطن، يستضيف الباطن (السادس) بعشر نقاط القادسية السابع بالرصيد النقطي نفسه إذ سيشعل فارق الأهداف المواجهة التي ستجري على ملعب التعليم في حفر الباطن.
    ولفك الارتباط والتقدم على حساب الآخر، يدخل الباطن المباراة منتشياً بفوزه الصعب على مضيفه أحد في الجولة الماضية 0/1، حيث يعمد التونسي ناصر النفزي مدرب الفريق إلى اللعب بطريقة متوازنة للحد من خطورة منافسه والعمل على تضييق المساحات والتقدم بأكبر عدد من اللاعبين لدعم الهجمة في حال امتلاك الكرة لخطف هدف والمحافظة عليه لكسب النقاط الثلاث والتقدم نحو مراكز المقدمة.
    أما القادسية، فإن التعادل الإيجابي مع الرياض في الجولة الماضية 1/1، أفقد الفريق الكثير، وسيبحث مدربه التونسي عبدالرزاق الشابي عن العودة بنقاط المباراة قبل التوقف ليكون قريبا من فرق المقدمة.
    أخيراً، ستكون النقطة الواحدة عنواناً لمواجهة فريقي الرياض وأحد، حيث يحتل الأول المركز الثامن بثماني نقاط، فيما يأتي أحد تاسعاً بسبع.
    يشرف على الرياض فنياً التونسي حبيب بن رمضان، ولا يفكر اليوم في بديل عن إيقاف النزيف النقطي بعد الخسارة 2/1 في الجولة قبل الماضية من الوطني، ومن ثم التعادل مع القادسية 1/1 في الجولة الماضية.
    فيما يدخل أحد المباراة عقب خسارته على ملعبه 1/0 في الجولة الماضية باحثا عن التعويض والبعد عن منطقة الخطر.
يعمل...
X