إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يسحق نابولي ليفورنو بـ «رباعية».. ويعزز وصافة «الكاليشو».

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يسحق نابولي ليفورنو بـ «رباعية».. ويعزز وصافة «الكاليشو».


    نابولي يسحق ليفورنو بـ«رباعية».. ويعزز وصافة «الكاليشو»
    روما - إفي
    عزز فريق نابولي احتلاله لوصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الكبير والساحق مساء اليوم (الأحد) على ضيفه ليفورنو بـ 4 أهداف نظيفة، ضمن الجولة السابعة.

    ونجح رجال المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز في التقدم بهدف أول المهاجم المقدوني جوران بانديف (4) من مجهود فردي مميز عقب تقدمه من الجانب الأيسر قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه سكنت الشباك في الزاوية البعيدة عن الحارس، وأضاف السويسري جوخان اينلر الهدف الثاني لنابولي (26) من تصويبة عنترية بيسراه خارج المنطقة فشل الحارس في إيقافها بيديه، وعزز الإسباني خوسيه كاليخون تقدم فريقه بهدف ثالث من "هات وخد" (54) لينفرد بالمرمى ويسجل بيسراه، واختتم السلوفاكي مارك هامشيك الرباعية بهدف (83) من متابعة لهجمة منظمة سددها بذكاء في الشباك.
    بهذا يواصل ليفورنو معاناته بعدما فشل للمباراة الرابعة على التوالي في الفوز، ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط في المرتبة الثالثة عشر،
    واستمرت نتائج فيرونا الرائعة بفوزه الكبير خارج قواعده على بولونيا (1-4).
    سجل أهداف فيرونا كل من فابريزيو كاسياتور (22) وإيتوربي (29) ولوكا توني (56) والبرازيلي جورجينيو (90)، بينما جاء هدف اصحاب الارض من ركلة جزاء سجلها اليساندرو ديامانتي (52).
    وواصل بولونيا معاناته هذا الموسم الذي فشل فيه في تسجيل أي انتصار.
    رفع فيرونا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط فقط ليحتل المرتبة قبل الاخيرة.
    كما فاز أودينيزي على ضيفه كالياري بهدفين نظيفين سجلهما انتونيو دي نتالي والبرازيلي دانيلو، حيث طالب الضيوف بإلغاء هدف الأخير بداعي التسلل لكن دون جدوى.
    بينما تعادل كاتانيا على أرضه مع جنوه بهدف لمثله، بينما حقق سامبدوريا وسط جماهيره تعادلا ثمينا أيضا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام تورينو بهدفين لمثلهما.
    ويذكر أن نابولي بهذا الفوز يرفع رصيده إلى 19 نقطة ليعزز احتلاله للمركز الثاني بفارق نقطتين عن روما المتصدر.
يعمل...
X