إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يستعد منتخب سوريا بكرة القدم للقاء نظيره السنغافوري في تصفيات كأس آسيا ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يستعد منتخب سوريا بكرة القدم للقاء نظيره السنغافوري في تصفيات كأس آسيا ..

    منتخبنا الوطني بكرة القدم يستعد للقاء نظيره السنغافوري في تصفيات كأس آسيا

    دمشق-سانا
    سمى اتحاد كرة القدم بعثة المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم استعداداً لمباراته القادمة مع سنغافورة التي ستقام في سنغافورة في الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا التي ستقام في استراليا 2015.
    وتألفت البعثة من.. صلاح الدين رمضان رئيسا للبعثة ومروان خوري مشرفاً وموفق فتح الله إدارياً عاماً وضم الكادر الفني والتدريبي ..محمد أنس مخلوف مدرباً وهشام شربيني ومحمد اليوسف مساعدين للمدرب وصلاح مطر مدرباً لحراس المرمى ومنصور الشحاف معالجاً فيزيائياً ومحمد عباس منسقاً إعلامياً وابراهيم الجراح مسؤول تجهيزات.
    ومن اللاعبين.. ابراهيم عالمة , عمر الميداني , طه موسى من داخل القطر ومن اللاعبين المحترفين خارج سورية.. محمد زاهر ميداني , حمدي المصري , حسين جويد , علاء الشبلي , برهان صهيوني, نديم صباغ , عمر خريبين , ياسر شوشرة , أحمد الدوني, مؤيد عجان , حميد ميدو ,العراق , عبد الفتاح الاغا , مصر, سنحاريب ملكي، تركيا ، محمود مواس ، أحمد الصالح , الكويت , عدي الجفال ، مصعب بلحوس ، محمود اليوسف ، عبد الرزاق الحسين ، سلطنة عمان ، عبد الناصر حسن ، رجا رافع ، لبنان، لؤي شينكو ,السويد وسيتم استبعاد اثنين منهم قبل السفر.
    وتجري تحضيرات اتحاد الكرة وادارة المنتخب لاقامة معسكر لمدة ثلاثة أيام في لبنان يبدأ الثلاثاء القادم وفي حال تم ذلك سينهي منتخبنا معسكره بمباراة ودية مع أحد أندية المقدمة قبل التوجه من بيروت إلى سنغافورة.
    وأشار موفق فتح الله إداري عام المنتخب إلى أنه تم توجيه الدعوة لللاعبين المحترفين خارج القطر وأبدوا جميعا حرصهم على الإلتحاق بالمنتخب في بيروت استعدادا لملاقاة سنغافورة.
    وأشار فتح الله إلى أن معسكر بيروت مفيد لخلق نوع من الانسجام بين اللاعبين قبل المباراة المهمة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا ولا سيما ان بعضهم يلتحق بهذه المجموعة للمرة الأولى.
    يذكر أن منتخبنا خاض في هذه التصفيات مباراتين خسر مع عمان بهدف مقابل لا شيء وتعادل مع الأردن بهدف لهدف .
    وسيلتقي منتخبنا في مباراة الإياب مع سنغافورة في ايران في الخامس عشر من الشهر القادم ومع عمان في التاسع عشر منه فيما يختتم مبارياته في هذه التصفيات مع الأردن في العاصمة الأردنية في الخامس من اذار القادم.
    يشار إلى أنه سيتأهل إلى النهائيات الأول والثاني من المجموعات الآسيوية الخمس إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى كل المجموعات وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدورة الماضية ,اليابان حامل اللقب واستراليا الوصيفة وصاحبة الضيافة وكوريا الجنوبية صاحبة المركز الثالث , وبطل كأس التحدي الآسيوي لعام 2012 , كوريا الديمقراطية , وبطل كأس التحدي لعام 2014 "يحدد لاحقا" ليصبح العدد الاجمالي للفرق في النهائيات الآسيوية 16 منتخباً.
يعمل...
X