إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة ألمانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة ألمانيا

    بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة ألمانيا



    برلين-سانا
    ربح مايكل بالاك معركته على شارة قيادة ألمانيا مع فيليب لام الذي ارتدى شارة القيادة في كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا وسيستأنف مايكل مهامه كقائد لمنتخب المانيا عندما يعود لتشكيلة بلاده بعد فترة غياب للاصابة .
    وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا للصحفيين أمس قبل خوض أول جولة في تصفيات كأس أمم اوروبا 2012 أمام بلجيكا في بروكسل غداً الجمعة .. أجريت مناقشات في الأيام الاخيرة مع بالاك وقررت أنه سيواصل البقاء كقائد لفريقنا مضيفا ..أبلغته أنه بوضعه الحالي لن يكون قادرا على مساعدة الفريق بعد إصابته الاخيرة.
    وقال بالاك إنه يتوقع أن يستعيد مكانه كقائد لمنتخب ألمانيا بعدما غاب عن كأس العالم الاخيرة بسبب اصابة في الكاحل تعرض لها في نهائي كأس الاتحاد الانكليزي مع فريق تشيلسي.
    وارتدى لام شارة قيادة المانيا في كأس العالم وبلغ مع الفريق المركز الثالث وقال بعد ذلك انه يريد الاستمرار كقائد للفريق حتى بعد عودة بالاك.
    ودخل اللاعبان في حرب كلامية وبدأ بالاك في التعافي وانضم لفريقه السابق باير ليفركوزن لكن من غير المتوقع أن يعود بالاك لمنتخب ألمانيا قبل تشرين الاول وسيغيب اللاعب عن مواجهة بلجيكا بعد يومين ومواجهة اذربيجان في السابع من أيلول المقبل لافتقاده للياقة وحساسية المباريات.

  • #2
    رد: بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة ألمانيا

    شكرا على الخبر وبالاك بيستاهل الشارة
    شكرا جزيلا على الموضوع

    تعليق

    يعمل...
    X