إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحت قيادة ديفيد مويز ...سعيد فان بيرسي الدولي الهولندي في مانشستر يونايتد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحت قيادة ديفيد مويز ...سعيد فان بيرسي الدولي الهولندي في مانشستر يونايتد



    فان بيرسي «سعيد» باللعب تحت قيادة مويز

    لاهاي - أ ف ب

    أعرب المهاجم الدولي الهولندي في مانشستر يونايتد الانكليزي روبن فان بيرسي اليوم (الخميس) عن سعادته للأسلوب الذي يتبعه الاسكتلندي ديفيد مويز المدرب الجديد لـ«الشياطين الحمر»، قاطعاً الطريق بذلك عن الشائعات التي تحدثت عن عدم رضاه على خلف السير ألكيس فيرغسون.

    وفي تصريح لصحيفة «تلغراف» الهولندية قال فان بيرسي: «ديفيد له أسلوبه وهو يناسبني كثيراً، يقوم بمهمة التدريب بنفسه، يتقن الموضوع، ويجعلنا بالتعاون مع فريق عمله نستعد جيداً للمنافس المقبل». وأضاف: «هذا الأسلوب يضعنا في حالة استنفار، وهو شيء جيد لأن اللقب في الموسم الماضي جعلنا متعطشين أكثر إلى جمع الألقاب، وأنا سعيد جدا معه».

    ويتواجد فان بيرسي الذي ساهم بفوز مانشستر يونايتد الموسم الماضي باللقب، في هولندا في الوقت الحاضر حيث يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد أستونيا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل. وكانت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أكدت منذ فترة، أن فان بيرسي شكك بالأسلوب الذي يتبعه المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، وهو يعود بالذاكرة للفترة التي كان يشرف فيها على الفريق المدرب فيرغسون الذي تقاعد الموسم الماضي بعد 26 عاماً على رأس الفريق الذي قاده إلى ألقاب كثيرة.

    وكان فيرغسون قد لعب دوراً مهماً في قدوم فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد من أرسنال صيف 2012، وقد تصدر لائحة الهدافين في انكلترا الموسم الماضي برصيد 26 هدف، وسجل هذا الموسم هدفين حتى الآن في 3 مباريات. وسبق لمويز الاسكتلندي أن درب إيفرتون لـ10 أعوام قبل أن ينتقل الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد الذي حقق معه 4 نقاط حتى الآن في 3 مباريات ضمن الدوري المحلي.
يعمل...
X