إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف للفريق الكاتالوني الذي قاد البرشا إلى فوز صعب على الخفافيش ( فالنسيا )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف للفريق الكاتالوني الذي قاد البرشا إلى فوز صعب على الخفافيش ( فالنسيا )


    أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف للفريق الكاتالوني الذي قاد البرشا إلى فوز صعب على الخفافيش ( فالنسيا )
    ميسي يقود البرشا إلى فوز صعب على «الخفافيش»
    أحرز ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليواصل برشلونة بدايته المظفرة في مشواره للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بانتصاره 3-2 على مضيفه فالنسيا أمام حشد جماهيري كبير في استاد مستايا.
    انضم برشلونة حامل اللقب الى جوقة المتصدرين بعد فوز صعب على مضيفه فالنسيا 3-2 على ملعب ميستايا امام 45 الف متفرج، أمس الأول في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقته المعهودة التسجيل للفريق الكاتالوني بعد كرة بينية من داخل دائرة الوسط ارسلها إلى فرانسيسك فابريغاس فهرب النجم الأرجنيتني من مدافعين اثنين وراوغ الحارس البرازيلي دييغو الفيش ووضع الكرة في الشباك من مسافة قريبة (11).
    وكاد الكولومبي دورلان بابون يدرك التعادل لفالنسيا بعدما كسر بدوره التسلل ودخل المنطقة وسدد في مكان وقوف فيكتور فالديس (37)، واضاف ميسي الهدف الثاني بالطريقة ذاتها اثر تمريرة خاطئة في وسط الملعب فوصلت الى فابريغاس الذي ارسلها بينية الى ميسي فهرب من المدافع الفرنسي عادل رامي ووضعها في الزاوية اليمنى (39).
    ولم يطل الزمن أكثر من دقيقتين ليكمل ميسي الهاتريك بعد تمريرة من فابريغاس الى البرازيلي نيمار في الجهة اليسرى أعادها الاخير عرضية الى نقطة الجزاء وتابعها الأرجنتيني مباشرة في الشباك (41).
    وقلص فالنسيا الفارق بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى اطلقها البرتغالي جواو بيريرا وطار لها مواطنه هيلدر بوستغا وتابعها نصف مقصية في شباك فالديس (45).
    وكاد الارجنتيني ايفر بانيغا يضيف الثاني لاصحاب الارض بتسديدة ارتطمت باحد المدافعين وتحولت فوق العارضة بسنتيمترات الى ركنية نفذها الارجنتيني بنفسه وارتفع لها بوستيغا فوق الجميع وأسكنها برأسه اقصى الزاوية اليمنى العليا لمرمى فالديس هدفا ثانيا (45+2).
    وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات والفرص الضائعة ابرزها في الدقائق العشر الاخيرة لميسي من كرة لامست اسفل القائم الأيسر (82 و88)، والبرازيلي جوناس لاعب وسط فالنسيا من ضربة رأس (86)، ثم كرة في القائم الايمن (87).
    وانضم اتلتيكو مدريد الى اندية الصدارة بعد فوزه على مضيفه ريال سوسييداد 2-1
    وافتتح دافيد فيا المنتقل من برشلونة التسجيل للضيوف بتسديدة يمينية من وسط المنطقة (27)، واضاف كوكي الهدف الثاني اثر تمريرة من دافيد فيا (56) قبل ان يقلص تشابي برييتو الفارق بعد ان نفذ استيبان غرانيرو ركلة حرة وتابعها الاول في شباك الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا (69).
    تعادل اسبانيول وبيتيس
    وعلى "استاد كورنيلا ال برات"، اكتفى اسبانيول بنقطة من مباراته وضيفه ريال بيتيس بالتعادل معه صفر-صفر، ليحصل الاول على نقطته الخامسة (تعادلان وفوز) والثاني على نقطته الاولى فقط (خسر في مباراتيه الاوليين امام ريال مدريد وسلتا فيغو بنتيجة واحدة 1-2).
    وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان وامام 32 الف متفرج، تعادل اشبيلية مع ضيفه ملقا بهدفين للفرنسي كيفن غاميرو (44 من ضربة رأس و71) مقابل هدف للتشيلي بدرو موراليس (40) والبارغوياني روكي سانت كروز (68).
    ترتيب فرق الصدارة
    1 - برشلونة 9 نقاط من 3 مباريات
    2 - أتلتيكو مدريد 9 من 3
    3 - فياريال 9 من 3
    4 - ريال مدريد 9 من 3
    5 - أتلتيك بلباو 6 من 3
يعمل...
X