إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يسحق برشلونة فاليرينجا النرويجي بسباعية نظيفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يسحق برشلونة فاليرينجا النرويجي بسباعية نظيفة



    برشلونة يسحق فاليرينجا النرويجي

    بسباعية نظيفة








    سحق نادي برشلونة الإسباني مضيفه فاليرينجا النرويجي بسباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، تحت أنظار المدير الفني الجديد للنادي الكتلوني تاتا خيراردو مارتينو، الذي تابع اللقاء من المدرجات إلى جانب المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

    وتمكن البلاوجرانا من نسيان هزيمته في المباراة الأولى الودية التي خاضها هذا الصيف أمام البايرن بثنائية نظيفة، واستعاد توهجّه سريعاً ليضرب مُضيفه النرويجي بسباعية قاسية، حيث استهل مهرجان الأهداف مبكراً عن طريق المهاجم الشيلي أليكسيس سانشيز.

    ولم يمض على ذلك سوى دقيقتين فقط حتى تمكن النادي الكتلوني من إضافة الهدف الثاني عن طريق الجناح الأيسر الإسباني كرستيان تيو، بعد تمريرة رائعة تلقاها من زميله ليونيل ميسي، الذي بدا متألقاً كعادته، وأثبت للجميع أنه أصبح في أفضل حال بتعافيه من الإصابة.

    وأضاع برشلونة العديد من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى، وانتظر حتى الدقيقة الثالثة عشر حين تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث وحسم اللقاء مبكراً لمصلحة البلاوجرانا، وهو الذي حمل شارة القيادة مستغلاً غياب بويول، تشافي وفالديس.

    وكاد ميسي ينجح في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة عشر لكن كرته ارتطمت بالقائم، وكان بمقدور زملائه إضافة العديد من الأهداف في الدقائق الموالية، إلى أن سجّل المكسيكي جوناتان دوس سانتوس الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

    ومع انطلاق الشوط الثاني وبعد قيامه بمجموعة من التغييرات، واصل برشلونة تألقه في الأراضي النرويجية وبحث عن تسجيل أهداف أخرى، وقد نجح بالفعل في الدقيقة الثانية والخمسين في توقيع الهدف الخامس في اللقاء عن طريق البديل الناشئ دونجو.

    ثم بعدها بثلاث دقائق فقط، سجل برشلونة الهدف السادس عن طريق نفس اللاعب، الذي أثبت جدارته بالانضمام إلى الفريق الأول، ثم تواصل الضغط الكتلوني في رحلة البحث عن المزيد من الأهداف و تدوين فوز تاريخي في النرويج، وكان له ذلك.

    ولم يفوّت النادي الكتلوني الفرصة لإضافة هدفٍ آخر في الدقائق الأخيرة، حيث نجح الناشئ خوان رومان في توقيع الهدف السابع والأخير في المباراة في الدقيقة السادسة والثمانين، كما كاد دونوجو يضيف هدفاً آخر ويوقع الهاتريك في آخر محاولة من اللقاء.
    وكالات
يعمل...
X