إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهلي جدة يتعاقد مع المدرب الصربي مليوفان رايفيتش متابعة: سعيد الهلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهلي جدة يتعاقد مع المدرب الصربي مليوفان رايفيتش متابعة: سعيد الهلال

    أهلي جدة يتعاقد مع المدرب الصربي مليوفان رايفيتش

    متابعة: سعيد الهلال

    أهلي جدة.. يتفق مع مدرب منتخب غانا السابق




    الرياض، السعودية (CNN) -- لا يبدو أن موسم فريق أهلي جدة سيكون أخضر كما هو لونه الذي تميز به، فسلسلة الاستقالات أو الإقالات التي تحدث في البيت الأهلاوي يتوقع ألا تكون لها نهاية، وذلك بعد أن لحق غرم العمري، مدير الفريق، بالمدرب النرويجي يوهان سوليد.
    وتسارعت خطوات إدارة نادي الأهلي وعقدت اجتماعا عاجلا برئاسة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي ترأس اجتماع المجلس التنفيذي بقاعة اجتماعات.
    وجاء القرار الأول بالبحث عن بدلاء لـ"المقالين والمستقيلين"، حيث تم الإعلان عن التعاقد مع المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش، البالغ من العمر 56 سنة، لمدة سنة قابلة للتجديد.
    وبهذا القرار، يتم استبعاد فكرة ضم المدرب الأرجنتيني انزو هيكتور، الذي كانت الإدارة الأهلاوية قد اقتربت منه، حيث أعلن الأمير خالد بن فهد قبل يومين لـCNN بالعربية، عن الاقتراب من التعاقد مع هيكتور، جراء مبالغة الأخير في المطالبات المالية.
    وأوضح قائلاً: "لقد وقع اختيارنا على المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش وجهازه التدريبي خلفاً للنرويجي سوليد، وقبل أيام اقتربنا من التعاقد مع هيكتور ولكن مبالغته المالية جعلتنا نصرف النظر عنه."
    يشار إلى أن المدرب ميلوفان رايفيتش كان قد قاد منتخب غانا في كأس العالم الأخيرة في مونديال جنوب أفريقيا 2010، واستطاع الوصول بغانا إلى الدور ربع لنهائي وخرج بركلات الترجيح من أمام منتخب أوروغواي، كما قاد المنتخب الغاني إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بفريق معظمه من اللاعبين الشباب.
    أما مدير الفريق، فقد وقع الاختيار على طارق كيال، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورشحه الأمير فهد بن خالد الذي قال: "طارق كيال اسم كبير في عالم إدارة كرة القدم وله باع طويل في هذا الشأن وبإذن الله سيكون خير خلف لخير سلف."
    وقال الأمير فهد:" أتمنى كل التوفيق للمدرب الجديد وأيضا للأخ الدكتور طارق كيال، وأتمنى من الجميع أن يتعاونوا معه ومع المدرب لكي نحقق النجاحات."
    وأضاف "أعد جماهير الأهلي أن تجد ما يسرها خلال الفترة القصيرة المقبلة إن شاء الله، وسنعمل ليل نهار من أجل أن نتلافى الأخطاء التي وقعنا فيها، وأنا بكل تجرد أعلن مسؤوليتي عن تلك الأخطاء التي سأعمل جاهدا على تصحيحها."
يعمل...
X